"اليوم السابع" ينفرد بنشر نص استقالة ضابط الشرطة المتهم بإدارة شبكة دعارة.. المتهم يحتج على إهانة رجال مباحث الآداب.. ويؤكد: لفقوا لى قضايا بتعليمات من الوزير وتعدوا على بالضرب ودمروا شقتى السكنية

الأربعاء، 10 يونيو 2015 11:21 ص
"اليوم السابع" ينفرد بنشر نص استقالة ضابط الشرطة المتهم بإدارة شبكة دعارة.. المتهم يحتج على إهانة رجال مباحث الآداب.. ويؤكد: لفقوا لى قضايا بتعليمات من الوزير وتعدوا على بالضرب ودمروا شقتى السكنية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود المملوك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الرائد فهمى بهجت الضابط المتهم باستغلال الساقطات للعمل فى الدعارة باستقالته من وزارة الداخلية، أمس احتجاجاً على ما وصفه بالتجاوزات معه.

نص الاستقالة


وجاء فى نص الاستقالة التى ينفرد بنشرها "اليوم السابع"، أن الرائد فهمى أمين أحمد بهجت الضابط بنادى ضباط الشرطة بالجبلاية استقال نظراً لما حدث معه من إهانة رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، على حد قوله.

وتابع بهجت فى استقالته التى تقدم بها لوزير الداخلية أمس من داخل النيابة:"تعدوا على بالضرب فى حضرة اللواء مدير التحريات بالإدارة، ودمروا شقتى السكنية".

وفجر الضابط المتهم بإدارة شبكة دعارة مفاجأة صادمة فى استقالته، حيث أكد أنه تم تلفيق عدة قضايا له بناء على توجيه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية".

وأختتم بهجت استقالته بتوجيه نداء لوزير الداخلية: "لا تجاوزات لرجال الشرطة ضد شعب مصر".

التحقيق مع المتهم


كانت نيابة الجيزة، بدأت التحقيق مع الضابط مدير أحد نوادى الشرطة بالجيزة ومدير مكتب مدير أمن الجيزة سابقًا، باستغلال وتسهيل النسوة الساقطات فى أعمال الدعارة كـ"قواد" بعد ضبط 3 نسوة ساقطات، واثنين من راغبى المتعة الحرام داخل شقة بصحبة الضابط.

وواجهته النيابة فى حضور محاميه الدكتور أحمد الجنزورى، بالاتهامات وأبرزها اصطحابه عددًا من السيدات فى أوقات متأخرة ليلاً إلى محيط شقته بشارع البحر الأعظم بالجيزة، كما واجهته بتحريات ومعلومات ضباط النشاط الداخلى بإدارة مباحث الآداب، من أن المتهم يتفق مع عدد من النسوة الساقطات على ممارسة الدعارة مع عدد من راغبى المتعة مقابل تقسم المبلغ المدفوع من راغب المتعة بينه وبين الساقطات.

الضابط يواجهه تهمه التعدى على السلطات


ويواجهه الضابط تهمه التعدى على السلطات والاعتداء على موظفين عموميين أثناء تأدية مهام وظيفتهم، بعد أن اعتدى على قوة الضبط داخل شقته بالبحر الأعظم، إلا أنه تم السيطرة عليه واصطحابه إلى سيارة الشرطة. وتضمنت الأحراز الملابس الداخلية والخارجية للمتهمين والمبالغ المالية متحصلات الجريمة، بالإضافة إلى أوقية ذكرية.


اليوم السابع -6 -2015



أخبار متعلقة:


- بدء التحقيق مع مدير مكتب مدير أمن الجيزة السابق لتورطه فى "أعمال دعارة"

- حجز مدير مكتب مدير أمن الجيزة السابق لصباح اليوم لاتهامه فى"أعمال دعارة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

استقاله !!!!هههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

زمن العجايب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر قوية بالمخلصين

الجاهلون يمتنعون

عدد الردود 0

بواسطة:

بولا

مهلا يا رقم2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقيقه فين

الحقيقه فين

عايزين نسمع رد وزارة الداخليه علي كلامك

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

مش هصدق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة