"دعم المشروعات التعليمية":30 مليون جنيه لصيانة أجهزة الحواسب بالمدارس

السبت، 09 مايو 2015 04:31 ص
"دعم المشروعات التعليمية":30 مليون جنيه لصيانة أجهزة الحواسب بالمدارس الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عمر، مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، إن الصندوق خصص 30 مليون جنيه لصيانة معامل الحاسب الآلى بمدارس الجمهورية، لافتا إلى أنه تم الاتفاق أمس بين الصندوق وهيئة الأبنية التعليمية ووزارة التربية والتعليم على تنفيذ هذا القرار موضحا أن هيئة الأبنية ستقوم بتنفيذ أعمال الصيانة.

وأضاف مدير صندوق المشروعات التعليمية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن المعمل الواحد فى المدرسة يحتوى على قرابة الـ"20 جهاز كمبيوتر وباقى التجهيزات من مقاعد وترابيزات وخلافه، موضحا أن الهيئة العامة للأبنية التعليمية هى من تتولى القيام بهذه الأعمال.

وفى سياق متصل كشف محمد عمر عن أن الصندوق يجرى الآن مناقصة لتجهيز 3 آلاف مدرسة إعدادى بمعامل الحاسب الآلى، بميزاينة وصلت قرابة الـ"310" مليون جنيه لتصبح كل مدارس التعليم الإعدادى مجهزة بمعامل الحاسب الآلى، نظرا لوجود مادة الحاسب الآلى لدى الطلاب بالمرحلة الإعدادية يدرسونها.



موضوعات متعلقة :


- انفراد.. "تعليم الجيزة" تستبعد 47 إخوانيا بالمدارس والإدارات.. القائمة تضم 32 معلما و4 موجهين و11 قيادة بينها 5 مديرى مدارس.. مصدر: إبعادهم عن المناصب الحساسة لضمان عدم بثهم أفكارا متطرفة














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة