اجتماع لقيادات إخوانية مع عضو بجبهة الإنقاذ فى قطر يُدخل الجماعة فى معركة مع أنصارها.. عبد الرحمن عز يهاجم "الإرهابية".. وعمرو عبد الهادى: اللقاء انعكاس للواقع.. وجمال حشمت: "الهوارى" طالبنا بضمانات

السبت، 09 مايو 2015 07:55 م
اجتماع لقيادات إخوانية مع عضو بجبهة الإنقاذ فى قطر يُدخل الجماعة فى معركة مع أنصارها.. عبد الرحمن عز يهاجم "الإرهابية".. وعمرو عبد الهادى: اللقاء انعكاس للواقع.. وجمال حشمت: "الهوارى" طالبنا بضمانات لقاء ياسر الهوارى بقيادات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت معركة داخل "الإخوان" وأنصارها، بسبب اجتماع جمع عددا من قيادات الجماعة، وعضو بجبهة الإنقاذ فى قطر، حيث شن الإخوان هجوما حادا على كل من الدكتور جمال نصار المستشار الإعلامى لمرشد الإخوان السابق، وجمال حشمت عضو مجلس شورى الإخوان بسبب حضورهم هذا اللقاء.


لقاء بين الإخوان وجبهة الإنقاذ


وكشفت الصورة التى تداولها أعضاء الإخوان عن لقاء تم فى الدوحة جمع ياسر الهوارى، القيادى بجبهة الإنقاذ، وجمال نصار، وجمال حشمت، وعمرو عبد الهادى عضو جبهة الضمير، وعدد آخر من أنصار جماعة الإخوان، وذلك خلال مناقشات منتدى الجزيرة.

عبد الرحمن عز يهاجم الإخوان


وشن عبد الرحمن عز، أحد حلفاء جماعة الإخوان، والهارب فى قطر، هجوما شديدا على الجماعة، وقال إن الصورة تضم جمال حشمت القيادى الإخوانى، وعمرو عبد الهادى، القيادى بجبهة الضمير مع ياسر الهوارى أحد من شاركوا فى ثورة 30 يونيو، وأسقطوا الإخوان.

فيما قال عمرو عبدالهادى، عضو جبهة الضمير، إن هناك نقدا كثيرا للصورة مع أنها انعكاس للواقع الذى يفرض نفسه كحل، ويحاول البعض تغافله، ففى الصورة جمال حشمت قيادى بالجماعة، التى كانت تتولى الحكم فى فترة من الفترات، يجلس بجوار ياسر الهوارى، عضو جبهة الإنقاذ، التى اشركت فى 30 يونيو، وعمرو عبدالهادى عضو حزب غد الثورة، الذى استقال من حزبه ومن مؤسسى جبهة الضمير، وتعرض للهجوم من بعض أنصار الإخوان لأننى من الشخصيات الداعية للتوافق بين الطرفين وأرى أن ذلك هو الحل.

جمال حشمت


فيما قال الدكتور جمال حشمت، عضو مجلس شورى الإخوان، إن الصورة المنشورة له خلال ‫‏منتدى الجزيرة التاسع فى الدوحة، والتى جمعته بياسر الهوارى وروج لها عمرو عبدالهادى تم أخذها خلسة دون استئذانه.

وقال حشمت فى بيان له: "حقيقة هذه الصورة أنه تم افتعال لقاء لم يكن على أجندة لقاءاتى وفوجئت بياسر الهوارى متواجدا به، فما كان منى إلا أن طرحت وجهة نظرى حول ما يحدث فى مصر وغادرت اللقاء بعد عشر دقائق، التقطت تلك الصورة خلالها خلسة دون استئذانى".

وأضاف حشمت: "أبلغنا عمرو عبدالهادى غضبنا عند علمنا بها لأنه روجها وهو ما اعتذر عنه، لكنه مازال يصر على ترويجها.

وأشار حشمت إلى أن الهوارى خلال ذلك اللقاء طالب الإخوان بتقديم ضمانات لعدم تكرار ما حدث منهم بينما طالب عمرو عبد الهادى بضمانات دولية، فغادر على الفور دون رد منه.

من جانبه قال الدكتور جمال نصار، القيادى الإخوانى، إن مشاركته كانت لوجوده فى منتدى الجزيرة التاسع الذى عُقد فى الفترة من 4 إلى 6 مايو بعنوان "الصراع والتغيير فى العالم العربى".

اليوم السابع -5 -2015




موضوعات متعلقة:

-أهالى البحيرة يهتفون ضد الإخوان خلال تشييعهم جنازة شهيد الشرطة بسيناء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة