تفاصيل أعمال شركة "أصحاب تورز" المملوكة لأبو تريكة..تنظم زيارات إلى تركيا بمعدل رحلتين شهريا لمدينة إسطنبول..وزائروها يعلقون عبر صفحتها على "فيس بوك": "عاوزين فلوسنا"..وموظفة بالشركة ترد: لا أعلم شيئا

الجمعة، 08 مايو 2015 04:12 م
تفاصيل أعمال شركة "أصحاب تورز" المملوكة لأبو تريكة..تنظم زيارات إلى تركيا بمعدل رحلتين شهريا لمدينة إسطنبول..وزائروها يعلقون عبر صفحتها على "فيس بوك": "عاوزين فلوسنا"..وموظفة بالشركة ترد: لا أعلم شيئا محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى السابق
كتبت ميرفت رشاد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر صفحتها على الفيس بوك، تعرف شركة "أصحاب تورز" السياحية المملوكة للاعب محمد أبو تريكة نجم نادى الأهلى السابق أحد المساهمين الأساسيين فيها والمتحفظ على أموالها مؤخرا، بأنها مجموعة من الشركاء الأصليين لشركة أصحاب، وتعمل الشركة فى مجال السياحة الداخلية والسياحة الخارجية والسياحة الدينية وسياحة المؤتمرات والنقل السياحى وتذاكر الطيران.

الشركة تهتم بتنظيم رحلات إلى تركيا


وبتتبع الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لوحظ اهتمامها بتنظيم رحلات إلى مدينة اسطنبول التركية، وتنظيم رحلات حج وعمرة،، وكان آخر إعلان للسفر إلى اسطنبول هو الإعلان الذى نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" فى 25 مارس الماضى وكان نصه: "احجز الآن رحلة اسطنبول شم النسيم 2015، 6 أيام و5 ليال، من 10/4 إلى 15/4 بفندقMonopol /Bristol ب 4450، وشهد شهر مارس فقط تنظيم رحلتين للشركة إلى مدينة اسطنبول.

اليوم السابع -5 -2015

وتنوعت تعليقات عدد من زائرى الصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك، حيث طالب البعض باسترداد أموالهم بعد أن قررت لجنة التحفظ على أموال الإخوان بالتحفظ على أموال الشركة، فيما اتهمها البعض الآخر بأنها تتبع لجماعة الإخوان.

اليوم السابع -5 -2015

وحاول "اليوم السابع" التواصل مع الشركة لمعرفة الإجراءات التى ستتخذها بعد التحفظ على أموالها، أو الأساليب التى ستتبعها مع المسافرين بشأن الرحلات التى أعلنت عنها وما إذا كانت ستلغيها من عدمه، حيث ردت إحدى الموظفات على الهاتف ولم تذكر اسمها، كما رفضت الموظفة الحديث حول الإجراءات التى ستتخذها لشركة بعد قرار لجنة التحفظ على الأموال، مؤكدة أنها غير مخول لها الحديث فى هذا السياق ولا تعلم شيئا عن قرار التحفظ.

الشركة تتخصص فى تنظيم رحلات الحج والعمرة


وتخصصت شركة "أصحاب تورز" فى تنظيم رحلات حج وعمرة، حيث نظمت الشركة رحلتى عمرة فى مناسبتى المولد النبوى الشريف، وعمرة شهر رجب، فيما قلت فيها تنظيم الرحلات الداخلية التى تنظمها الشركة للمواطنين.

اليوم السابع -5 -2015

كان المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل ورئيس لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، قال إن اللجنة تحفظت الأسبوع الماضى على شركة سياحية مملوكة للاعب محمد أبو تريكة كابتن النادى الأهلى السابق، بعد أن تبين من تحريات الأجهزة الرقابية وجود صلة بين عمل الشركة وجماعة الإخوان.

اليوم السابع -5 -2015



اليوم السابع -5 -2015


موضوعات متعلقة :



- نجوم الكرة المصرية يتعاطفون مع أبو تريكة على فيس بوك وتويتر.. العميد يدافع بـ"الشهادة".. الغزال يستعين بـ4 صور إنسانية.. ميدو: أتمنى أن تبرئه التحقيقات.. معوض: "أحبك فى الله".. ونجم الزمالك: ده مش عدل

- انقسام بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بعد قرار التحفظ على إحدى شركات "أبو تريكة".. فريق: "القانون لا يعرف أبوتريكة يا سادة".. وآخرون يستبعدون تمويل "الماجيكو السياحية" للإرهاب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة