الإخوان وأنصارها يستغلون قرار التحفظ على إحدى شركات "أبو تريكة" لتشويه مصر ومهاجمة القضاء.. أحمد عبد العزيز مستشار المعزول مهددا:لن يفلت أحد..وقيادى سابق بالجماعة: الجماعة تستقطب فئات جديدة

الجمعة، 08 مايو 2015 01:23 م
الإخوان وأنصارها يستغلون قرار التحفظ على إحدى شركات "أبو تريكة" لتشويه مصر ومهاجمة القضاء.. أحمد عبد العزيز مستشار المعزول مهددا:لن يفلت أحد..وقيادى سابق بالجماعة: الجماعة تستقطب فئات جديدة محمد أبو تريكة
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغلت جماعة الإخوان وأنصارها قرار التحفظ على إحدى شركات اللاعب محمد أبو تريكة لتشويه مصر والزعم بأنها تحارب الشرفاء، كما هاجمت جماعة الإخوان القضاء المصرى بألفاظ يعاقب عليها القانون، بعضها هدد بأنه لن يفلت أحد.

الإخوان يستغلون أزمة التحفظ على أموال أبو تريكة


زعم جمال حشمت القيادى الإخوانى الهارب، أن دولة مصر تعادى الشرفاء ولفقت تهما للاعب محمد أبو تريكة، مشيرا إلى أن محمد أبو تريكة ليس مجرمًا.

ومن جانبه، قال أحمد عبد العزيز، مستشار الرئيس المعزول محمد مرسى: "العزيز على قلوب الجميع محمد أبو تريكة، أموالك ليست أغلى مما حدث خلال الفترة الماضية، وهذا نصيبك من الابتلاء أقسم بالذى رفع السموات بغير عمد لن يفلت أحد، على حد تعبيره.

فيما اعتبر أنس حسن، مؤسس شبكة رصد الإخوانية، التحفظ على أموال اللاعب حقدا من الدولة، قائلا :"متنساش يا عزيزى روح الحقد على من يتحفظ على مال شخص نظيف شريف، متنساش تعيش المفارقة" .

الإخوان تهدد بعد التحفظ على أموال أبو تريكة


ومن ناحيته، هاجم المحامى ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشعب السابق الموالى لجماعة الإخوان، الدولة المصرية، واصفا أبو تريكة باللاعب الخلوق والإنسان المسلم، منتقدا قرار التحفظ على أموال القديس.

بينما سخر طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية من قرار التحفظ على أموال أبو تريكة، قائلا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك :" لو كل الإرهاب زى أبو تريكة، ما غادر كأس العالم مصر !!

قيادى سابق بالجماعة: على الجميع احترام قرارات القضاء


ومن ناحيته، أكد سامح عيد، القيادى الإخوانى المنشق، أن جماعة الإخوان ستسعى لاستغلال أزمة التحفظ على أموال أبو تريكة لاستقطاب فئات جديدة لتحركاتهم وفعالياتهم، موضحا أن تعليقات الإخوان على أزمة أبو تريكة تأتى فى هذا السياق.

وأضاف عيد لـ"اليوم السابع" أنه على الجميع احترام قرارات القضاء، والانتظار حتى انتهاء التحقيقات بشكل كامل حتى يعلق عليها، وقيام الإخوان بالتعليق على القضية بعد ساعات من القرار يؤكد أن هناك خطة للجماعة كى تكسب تعاطف الفئات المحبة لأبو تريكة من خلال إعلان مساندتها له.

وأشار إلى أن الإخوان منذ عزل محمد مرسى من الحكم تسعى لاستغلال تعاطف اللاعب محمد أبو تريكة مع قضيتها نظرا لشعبية اللاعب الواسعة.


موضوعات متعلقة..


- أبو تريكة بعد أنباء التحفظ على أمواله: "لن أترك البلد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد امين اباظه المحامى

عزيزى الرئيس السيسى !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

الدنيا بالمقلوب

عدد الردود 0

بواسطة:

إيمان

أبوتركة وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

لو خدو فلوسك يا أبو تريكة فنحن على استعداد أن نعطيك كل فلوسنا

وتستاهل أكتر والله

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

طول عمرك بتسعدنا

عدد الردود 0

بواسطة:

علياء

إحنا آسفين يا أبو تريكة

بجد إحنا آسفين

عدد الردود 0

بواسطة:

شيراوى

ابو تريكة بنفسه كان يمول العمليات الارهابية ضد الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

التجاره بالدين والاخلاق مقابل الماده

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

تعاطف الاخوان مع ابو تريكة يثبت تورطه معهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

طبعا الإخوان بيحبوا ويدافعون عن بعض

خرفان مصر الارهابيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة