تفاصيل أول يومين لـ"سيدة المطار" منذ ترحيلها من قسم النزهة لسجن القناطر.. والدتها تودعها وتصرخ:"فضحتينا".. ياسمين النرش طلبت من الشرطية فك الكلابش:"أنا مش هطير".. رفضت ملابس السجن.. وأودعت عنبر رقم 2

الخميس، 07 مايو 2015 12:02 ص
تفاصيل أول يومين لـ"سيدة المطار" منذ ترحيلها من قسم النزهة لسجن القناطر.. والدتها تودعها وتصرخ:"فضحتينا".. ياسمين النرش طلبت من الشرطية فك الكلابش:"أنا مش هطير".. رفضت ملابس السجن.. وأودعت عنبر رقم 2 سيدة المطار
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع"، على تفاصيل أول يومين داخل سجن القناطر لـ"سيدة المطار" ياسمين النرش، المتهمة بالاعتداء على ضابط شرطة بمطار القاهرة بالسب والضرب، بالإضافة إلى اتهامها بحيازة كمية من مخدر الحشيش، والتى أثارت قصتها الرأى العام، حيث أكد مصدر أمنى أنه لم يحضر أحد من أفراد أسرتها أثناء ترحيلها من حجز قسم شرطة النزهة سوى والدتها، حيث قالت لها بصوت عال "فضحتينا" ثم احتضنتها ودخلا فى وصلة من البكاء، ثم اصطحبتها القوة الأمنية واستقلت سيارة الترحيلات وتم التوجه بها إلى سجن القناطر.

وخلال ركوبها السيارة طلبت من الشرطية المسئولة عن حراستها واصطحابها توسيع إغلاق القيود الحديدية الـ"كلابش" عن يدها قائلة لها "فكى الكلابش شوية أنا مش هطير، وفور وصولها إلى السجن تم تفتيش الشنطة التى كانت بحوزتها وتبين أنها تحتوى على مياه معدنية ومناديل ورقية ومنظف "كلور" ومطهر "ديتول"، كما تم سحب الهاتف المحمول الذى كان بحوزتها وإيداعه بقسم الأمانات.

رفضت ارتداء ملابس السجن



وأضاف المصدر أن النرش رفضت ارتداء ملابس السجن البيضاء الخاصة بالمحتجزات، حيث ارتدت "ترنج" أبيض أحضرته والدتها لها بحقيبة تحتوى على ملابس بيضاء، وطلبت دخول الحمام إلا أنها فوجئت أن المتاح هى الحمامات "البلدى" فقط لكونها لا تنقل العدوى والأمراض، ثم طلبت عقب ذلك سجائر من نوعية "سلم" "الرفيعة" وتم إيداعها عنبر النساء "2" الاحتياطى، حيث قضت ليتلها الأولى بصحبة ما يقرب من 12 سجينة محتجزة على ذمة قضايا متنوعة.

طابور التفتيش الصباحى



وذكر المصدر الأمنى أن المتهمة حضرت اليوم طابور التفتيش الصباحى، حيث يخضع العنبر والسجينات للتفتيش، والتأكد من النظافة والتهوية يليه عقب ذلك السماح للمحتجزات بالتريض لمدة ساعتين والعودة عقب ذلك إلى العنبر مرة أخرى.

وقال المصدر إنه تم استدعاء المتهمة أمس الأربعاء، للحجر الصحى بالسجن للكشف الطبى عليها والتأكد من عدم إصابتها بأى أمراض، بالإضافة إلى وضع بودرة "الجرب" لها لمنع انتقال الأمراض المعدية إليها أو منها.

وكانت مديرية أمن القاهرة قد قامت بترحيل ياسمين النرش، المتهمة بالاعتداء على ضابط شرطة بمطار القاهرة الاثنين الماضى من حجز قسم النزهة إلى سجن القناطر للسيدات، وذلك بعد تجديد قاضى المعارضات حبسها 15 يوما على خلفية اتهامها بالاعتداء على المقدم خالد فوزى بمطار القاهرة، وحيازة مواد مخدرة بلغ وزنها 200 جرام، عبارة عن 4 قطع حشيش، حيث اعتدت المتهمة على الضابط بعد منعها من السفر إلى الغردقة، ودخلت فى حالة من الهياج واعتدت عليه بالسب والضرب، وتمت السيطرة عليها وضبطها وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

وذكر اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أن الضابط تعامل مع المتهمة برقى، وفى إطار القانون الذى يعطى كل ذى حق حقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

أغنياء أخر زمن

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamada

أظرف حاجة في الخبر

بودرة الجرب يانهار هموت مالضحك

عدد الردود 0

بواسطة:

ان اشرقت

سبدة المطار

الموضوع اخذ اكتر من حجمة

عدد الردود 0

بواسطة:

Shaban

صباحية مباركة

بودرة الجرب

عدد الردود 0

بواسطة:

shoshay

بصراحة الخبر زي العسل يسلم الي كتبة عجباني اوي بدرة الجرب

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

بودرة الجرب

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف مرسي

السجن اصلاح وتهذيب

اللي معلمهوش ابوه امه يعلمهوله السجن

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف مرسي

السجن اصلاح وتهذيب

اللي معلمهوش ابوه امه يعلمهوله السجن

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح نينو

1

ايه كل الضجة دي

عدد الردود 0

بواسطة:

Didi

اثار المخدر

المعلمة يسمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة