والد طالب الأورمان: المديرة حاولت مسح فيديو اعتداء المدرس على ابنى

الأربعاء، 06 مايو 2015 11:17 م
والد طالب الأورمان: المديرة حاولت مسح فيديو اعتداء المدرس على ابنى الطالب يوسف المعتدى عليه من قبل مدرس بمدرسة الأورمان
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الطالب يوسف، المعتدى عليه من قبل مدرس بمدرسة الأورمان، إنه شعر بالموت أثناء تعدى المدرس عليه لولا تدخل بعض المدرسين الذين أنقذوه من يده، موضحا أنه فور واقعة التعدى عليه اتصل بوالده وأخبره بالواقعة، فذهب إليه والده وتقدم بشكوى إلى مديرة المدرسة، والتى لم تأخذ الأمر بأهمية.

وأضاف والد الطالب المعتدى عليه مع الإعلامى أحمد موسى، فى برنامج " على مسئوليتى " المذاع على قناة صدى البلد، أنه فوجئ بالحالة المذرية التى كان عليه نجله نتيجة الضرب المبرح الذى تعرض له من قبل هذا المدرس، مضيفا أنه فور هذا توجه إلى المدرسة ليقابل المديرة، قالت له بالحرف " أنا لا أريد بلبلة فى المدرسة الأمر عادى ويمكن حله بشكل ودى ولا داعى للتصعيد"، مشيرا إلى أن مديرة المدرسة والمدرس المعتدى على الطالب بررا موقف ضرب الطالب بأنه كان يطل من نافذة المعمل، مما كان سيؤدى إلى وقوعه منه وإمكانية تعرضه للوفاة.

وأوضح والد الطالب، أنه عندما حاول عرض مقطع الفيديو على مديرة المدرسة حاولت أن تأخذ منه الهاتف المحمول المسجل عليه المقطع لمسحه ومحو دليل إدانة المدرس، موضحا أن من قام بتصوير هذا المقطع أحد زملاء نجله فى الفصل وأنه تعرض أيضا للتعدى بالضرب من ذلك المدرس ايضا لكنه لم يتقدم بأى شكوى حتى الآن.

بالفيديو.. أحدث حلقات مسلسل العنف بالمدارس.. مدرس يضرب طالبا بالحذاء فى "علقة موت" بمدرسة الأورمان بالمعادى.. وزملاؤه: "سيبه هيموت فى إيدك".. يوسف لوزير التعليم: "كنت هموت وعاوز حقى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

ابنك يفصل والمدرس يجازي اداريا وخلصنا

عدد الردود 0

بواسطة:

طه

انقذوا الاخلاق والتعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

omar shalaan

لاتصالح . . .

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف يعقوب

التربية

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس عصام

همج فى همج

عدد الردود 0

بواسطة:

نهــــــــــا

التعليقات المدينه للطالب!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة