الداخلية: الإخوان احتموا فى السيدات بمسيرات دمياط وأطلقوا الخرطوش

الأربعاء، 06 مايو 2015 12:48 م
الداخلية: الإخوان احتموا فى السيدات بمسيرات دمياط وأطلقوا الخرطوش مسيرة إخوانية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مسئول المركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، أن المتابعات الأمنية بمديرية أمن دمياط رصدت مساء أمس الثلاثاء تجمع عدد من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بنطاق ميدان سرور، يتصدرهم عناصر نسائية محتميين بهن، وقاموا بإطلاق الأعيرة الخرطوش عشوائياً، حيث تصدت لهم القوات، وأسفر ذلك عن إصابة مجندين وخمسة مواطنين، وتم القبض على 16 متهما وبحوزة اثنين منهم فردين خرطوش وعدد من الطلقات الخرطوش .

وأشار المصدر فى بيان رسمى إلى أنه وفى وقت لاحق قام عناصر التنظيم الإرهابى بمحاولة قطع الطريق الدولى وتعطيل حركة المرور، حيث قامت قوات الشرطة بالتصدى لهم فقاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش تجاه القوات، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف.

كما تم ضبط 5 متهمين هم كل من صادق محمد أحمد، وبحوزته ( بندقية آلية) وإيهاب العزبى طعيمة، وبحوزته ( طبنجة، وعدد من الطقات النارية ) ومحمد الرفاعى عوض، وبحوزته ( طبنجة وعدد من الطلقات النارية ) وهانى أحمد عبدالسلام، وبحوزته ( عدد من الشماريخ ) وحسن عوض محمد، وبحوزته ( عدد من الشماريخ ) .

أسفر ذلك عن استشهاد المجند عصام إبراهيم الحسينى من قوة "إدارة قوات أمن دمياط" متأثراً بإصابته بطلق نارى بالرأس و تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وجارى تكثيف الجهود لتحديد وضبط باقى مرتكبى الواقعة .

ومن جانبها، تنعى وزارة الداخلية شهيد الواجب، داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، وتؤكد الوزارة أن العمليات الخسيسة التى تستهدف رجال الشرطة لن ترهبهم، بل تزيد من عزيمتهم وإصرارهم على مواصلة أداء رسالتهم الموكلة إليهم فى حفظ أمن واستقرار البلاد.


اخبار متعلقة:


- بيان لعناصر الإخوان بالبصارطة فى دمياط يتوعد بالانتقام من رجال الأمن










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء حسين

جماعه القتل

يا احقر خلق الله

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

داخلية الفشل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر وطني

مش جديد .. أهم خرفان إرهابيين على إرهابيات نعاج .. وسلم على الاخوان الإرهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

المنسي

إلى صاحب التعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو روضه

لا تستغرب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة