"الإخوان" تبدأ سلسلة هجوم على منشقيها.. مواقعها الإلكترونية تشن حملة هجوم على كمال الهلباوى وثروت الخرباوى وسامح عيد.. طارق أبو السعد: محاولة لإرهابنا.. وأحمد بان يرد: تسعى لشيطنة المنفصلين عنها

الأربعاء، 06 مايو 2015 03:28 ص
"الإخوان" تبدأ سلسلة هجوم على منشقيها.. مواقعها الإلكترونية تشن حملة هجوم على كمال الهلباوى وثروت الخرباوى وسامح عيد.. طارق أبو السعد: محاولة لإرهابنا.. وأحمد بان يرد: تسعى لشيطنة المنفصلين عنها كمال الهلباوى
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مواقع الإخوان، فى الهجوم على قيادات الجماعة المنشقة وتشويههم، أبرزها موقع رصد الإخوانى، زاعمين أن المنشقين عن الجماعة يحصلون عل امتيازات اليوم بسبب انفصالهم وموقفهم العدائى من التنظيم، وأن لديهم مواقف متناقضة.

وشن الموقع الإخوانى، هجوما حادا على عدد من القيادات التى انفصلت عن جماعة الإخوان منذ فترة طويلة، أبرزهم كمال الهلباوى، وثروت الخرباوى، وأحمد بان، وسامح عيد بجانب قيادات منشقة من محافظة الاسكندرية والبحيرة، واستدعى الموقع الإخوانى قيادات للجماعة للهجوم على المنشقين، والحديث عن تاريخهم داخل الجماعة.

هجوم الإخوان على المنشقين عنها


كما زعم الموقع، أنهم يتاجرون باسم الإخوان فى الوقت الحالى بعد أن تركوا الجماعة، واستدعت مواقع التنظيم تصريحات لقيادات بالجماعة تشن هجوما حادا على القيادات المنشقة، أبرزهم أحمد رامى، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة المنحل، والذى ذكر أن أمر المنشقين طبيعى خاصة فى ظل الظروف التى تمر بها الجماعة والتى كان من المتوقع أن تشهد الجماعة انقسامات أكبر من ذلك.

من جانبها زعمت قيادات إخوانية بتركيا، أن منشقين عن الإخوان كانوا يبتزون مرشحين خلال انتخابات 2011، وبعضهم لم يستمر فى التنظيم لفترة طويلة، قائلين: "كان للإخوان فضل عليهم".

أبو السعد: الإخوان تحاول إرهابنا


فيما قال طارق ابو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الجماعة خصصت لـ"عصام تليمة" برنامجا فى أحد قنواتها التى تبث من تركيا للهجوم خصيصا على المنشقين عن الإخوان فى محاولة لإرهابهم والتحريض ضدهم.

وأضاف أبو السعد لـ"اليوم السابع": "تليمة شن خلال الايام الاخيرة هجوما حادا علينا وعلى مختار نوح وغيرهم فى محاولة لتشويه كل المنشقين عن الإخوان"، موضحا أن التنظيم يريد من ينشق عنه أن يصمت ولا يتحدث عنه وعن سلبياته وهو أمر غير مقبول.

محاولات لشيطنتنا


فيما قال أحمد بان، الخبير فى شئون الحركات الاسلامية، إن هجوم مواقع الإخوان محاولة لشيطنة كل من كان ينتمى للجماعة فى السابق، ثم انفصل عنها، موضحا أن استقالته أثرت على التنظيم بشكل كبير.

وأضاف أن تلك المواقع الإخوانية، بدأت فى إساءاتها بعد تأثر عدد من شباب الإخوان بتصريحات المنشقين عن إرهاب الجماعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز قابيل

إلى ما يسمى بالإخوان المسلمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة