رئيس عين شمس يفتتح ملتقى التوظيف الثانى لكلية الهندسة لتوفير 170 فرصة عمل

الأربعاء، 06 مايو 2015 04:07 م
رئيس عين شمس يفتتح ملتقى التوظيف الثانى لكلية الهندسة لتوفير 170 فرصة عمل الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس ملتقى التوظيف الثانى بكلية الهندسة، الذى ينظمه مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بالكلية، بمشاركة الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أيمن عاشور عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية.

وأشارت الجامعة وفق بيان لها إلى أن الملتقى ضم مجموعة من الشركات العالمية والمحلية التى تبحث عن الشباب الراغبين فى العمل ويوفر ما يزيد عن 170 فرصة عمل فى مختلف المجالات الهندسية.

يذكر أن مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف تم افتتاحه عام 2015 بالتعاون بين جامعة عين شمس ومركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

ويقوم المركز بخدمة وتوجيه الطلاب فى جميع مراحل التخطيط المهنى والبحث عن فرص العمل المناسبة، وتشمل خدماتة تقديم ورش عمل لكتابة السيرة الذاتية، وكيفية البحث عن عمل والاستعداد للمقابلات الشخصية بالإضافة الى تنظيم دورات لغة إنجليزية وبرامج اكتساب المهارات الشخصية المطلوبة للتوظيف، وبرامج تقنية آخرى لتلبية احتياجات سوق العمل، ولقد قام المركز حتى الآن بتدريب ما يزيد عن 550 طالب وطالبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة