"التيار الديمقراطى" يقرر توسيع تحالفه بضم أحزاب ونقابات عمالية واتحادات فلاحين ومنظمات نسوية.. ويبدأ بالتواصل مع "المصرى الديمقراطى" واستبعاد "مصر القوية" من القائمة.. ويعلن تدشين منبر إعلامى

الأربعاء، 06 مايو 2015 08:37 م
"التيار الديمقراطى" يقرر توسيع تحالفه بضم أحزاب ونقابات عمالية واتحادات فلاحين ومنظمات نسوية.. ويبدأ بالتواصل مع "المصرى الديمقراطى" واستبعاد "مصر القوية" من القائمة.. ويعلن تدشين منبر إعلامى خالد داوود القيادى بتحالف التيار الديمقراطى
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد التيار الديمقراطى، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعه الأسبوعى بمقر حزب التيار الشعبى بميدان لبنان بمنطقة المهندسين، بحضور المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، وخالد داوود القيادى بحزب الدستور، وعبد العزيز الحسينى القيادى بحزب الكرامة، وعدد من رؤساء وقيادات الأحزاب المشاركة بالتحالف.

الاجتماع ناقش تفعيل مشروع "الاتحاد الديمقراطى"


ومن جانبه، قال خالد داوود القيادى بتحالف التيار الديمقراطى: إن الاجتماع ناقش متابعة نتائج ورشة العمل التى انعقدت بمقر حزب الكرامة السبت الماضى، وتفعيل اللجان النوعية التى تقرر تشكيلها فى إطار زيادة فاعلية التيار وتفعيل مشروع "الاتحاد الديمقراطى".

التيار يقرر ضم أحزاب جديدة ويبدأ بالتواصل مع الحزب المصرى الديمقراطى واستبعاد "مصر القوية"

وأوضح داوود، فى تصريحات صحفية، عقب انتهاء الاجتماع بمقر حزب التيار الشعبى – تحت التأسيس – أن تحالف التيار الديمقراطى ناقش التواصل مع عدد من الأحزاب السياسية وتوجيه الدعوة لها بالانضمام إلى "الاتحاد الديمقراطى" ومنهم الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، لافتا إلى أن اسم حزب "مصر القوية" لم يطرح، قائلا: "مستمسكون بمبادئ ثورتى 25 يناير و30 يونيو وأى أطراف ترفض مبادئ الثورتين مستبعد ضمها للاتحاد".

وشدد خالد داوود القيادى بتحالف التيار الديمقراطى على أن توسيع التحالف ليكون اتحاد أوسع يضم أحزاب سياسية ونقابات عمالية واتحادات فلاحين ومنظمات نسوية جاء باعتبار أن التحالف سياسى وليس انتخابيا فقط، قائلا: "على اعتبار أن التيار يمثل البديل الثالث وسط حالة الاستقطاب".

التيار الديمقراطى يقرر تدشين منبر إعلامى خاص به


كما أشار القيادى بحزب الدستور إلى أن التيار الديمقراطى سيدشن منتدى سياسيا وعقد ندوات جماهيرية وتثقيفية، بالإضافة إلى تدشين منبر إعلامى وسط ما وصفه بالتعتيم الكامل على أنشطة أحزاب التيار والأحزاب المتمسكة بأهداف ثورة يناير وسيطرة القوى المعادية للثورة على أغلب المنابر الإعلامية، قائلا: "ومن المتوقع إطلاق موقع إليكترونى أو قناة تليفزيونية على موقع يوتيوب، وسنعقد ورشة عمل لمناقشة تلك القرارت بشكل تفصيلى وبحث آليات تنفيذها يوم 16 مايو الجارى بمقر حزب الكرامة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة