قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "Youm7 Whatsapp".. شكاوى من حصار القمامة لمستشفيات المحلة.. طالبة بـ"علمى رياضة" تطالب بتعديل جدول الامتحانات.. وتحذيرات من كارثة جديدة بـ"كوبرى المنصورة"

الأربعاء، 06 مايو 2015 04:01 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "Youm7 Whatsapp".. شكاوى من حصار القمامة لمستشفيات المحلة.. طالبة بـ"علمى رياضة" تطالب بتعديل جدول الامتحانات.. وتحذيرات من كارثة جديدة بـ"كوبرى المنصورة" لوجو الخدمة
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاقت الخدمة التى أطلقها موقع "اليوم السابع" تحت عنوان "whatsappYoum7"، إقبالاً شديدًا من متابعى وقراء "اليوم السابع" فى رابع أيام انطلاقها، إضافة إلى التفاعل مع خدمة "صور وابعت" عبر رسائل "فيس بوك"، والبريد الإلكترونى، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو.

وفى إطار تفاعلهم مع الخدمة، أرسل القراء كمًا كبيرًا من الرسائل التى تحمل شكاوى واستغاثات موثقة بالفيديوهات والصور والوثائق، وتم نشر الكثير من الشكاوى على الموقع وعرضها على المختصين، لبحث سبل حلها.

تلال القمامة تحاصر مستشفيات المحلة الكبرى


وشارك أحد قراء "اليوم السابع" بمجموعة من الصور لما وصفه بـ"المهزلة" فى مدخل المحلة الكبرى الغربى المؤدى إلى مستشفى الصدر، وأيضًا مستشفى الكبد التعليمى، وأيضًا مستشفى الحميات، والتى انتشرت حولها تلال من القمامة.

وتابع أن تلك المهزلة تتواجد بما يمكن أن نطلق عليه مجمعًا طبيًا ولا يفصلها عن بعضها سوى أمتار حيث تجمعت القمامة فى أماكن من المفترض أن تكون مهيئة للعلاج والوقاية من الأمراض.

شكاوى من تأخر نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية


فيما أرسل أحد قراء "اليوم السابع" شكوى مما وصفه بالتأخير غير المبرر لنتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية والتى تم إعلانها برقم 1 لسنة 2014 رغم الانتهاء من الاختبارات فى 15/1/2015 إلا أنه لم يظهر شىء حتى الآن.

قارئ لـ"اليوم السابع" يطالب المسئولين بوضع حد لبلطجة سائقى الميكروباص


استغاث أحد قراء "اليوم السابع" من تفاقم أزمة المرور بالقاهرة حيث انتشرت الميكروباصات بالشوارع، متسائلاً: أين مرور القاهرة؟

وتابع القارئ أن الأزمة وصلت إلى المحافظات مثل سوهاج وشرقية والسويس والغربية الأمر الذى ساعد على انتشار البلطجة، مطالبًا بضرورة إيجاد حل لسائقى الميكروباصات تحديدًا.

القراء عبر "واتس آب" يحذرون من تكرار سقوط جزء من كوبرى المنصورة
فيما حذر أحد قراء "اليوم السابع" من احتمالية تكرار سقوط جزء من كوبرى المنصورة فى مطلع الطريق الدائرى القادم من 6 أكتوبر فى الوصلات الطولية التى تم إضافتها لزيادة عرض الطريق.

وكانت ثلاث سيارات نقل كبير انقلبت على طريق المنصورة جمصة الدولى، بسبب هبوط فى كوبرى المنيل.

جدول الثانوية العامة الجديد به ظلم كبير لطلاب علمى رياضة


ومن جانبها، قالت إحدى قارئات "اليوم السابع" عبر "واتس آب"، إن جدول الثانوية العامة المعدل فيه ظلم كبير جدا لشعبة علمى رياضة لأنه لا يوجد أمامهم إلا يومين فقط لمذاكرة الكيمياء ولكن علمى علوم أمامهم 4 أيام لمذاكرة نفس المادة.

وأضافت القارئة أن "الجدول به ظلم كبير ويخل بتكافؤ الفرص لطلاب علمى رياضة مع العلم أنها مادة مشتركة للمادتين فإما يتم الامتحان للشعبتين يوم 28/6 أو ترحيل مادة الديناميكا ليوم 2/7 أرجوكم حلها دى مشكلة والله"، مقترحة تبديل مادة مكان الأخرى و"أمامكم المقترحان أرجوكم رفقا بأبنائنا".

العاملون بـ"مياه الشرب والصرف" بالعاشر من رمضان يهددون بالتظاهر ضد الإدارة


ومن جانبهم، تقدم العاملون بمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة العاشر من رمضان بشكوى، وقال أحدهم: "نعانى من تعنت جهاز تنمية العاشر من رمضان ومن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الكبرى فى تطبيق ما جاء فى اجتماع الوزير الأسبق للإسكان فى يوم الثلاثاء الموافق 2013/11/19 القاضى بنقل تبعية منظومة مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة العاشر من رمضان (محطات - شبكات - معدات -عمالة) من شركة مياه الشرب والصرف الصحى إلى جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان وقد تم نقل كل من (محطات - شبكات - معدات) إلى تبعية جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان يوم السبت الموافق 2014/1/18 وحتى الآن نحن العاملون لم يتخذ أى إجراء بشأننا ولا نعرف إلى أى جهة تأول تابعيتنا سواء لشركة مياه الشرب والصرف الصحى أو لجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان".

وأضاف: "وحين نذهب إلى إدارة الموارد البشرية بالشركة فيقومون بالرد علينا أنكم تابعون لجهاز مدينة العاشر من رمضان وحين نذهب إلى مدير الموارد الشئون الماليه والإدارية والسيد رئيس الجهاز فيقولون بناء على خطاب السيد نائب رئيس الهيئة العامة لتنمية المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون المالية والإدارية الصادر برقم 3039 بتاريخ 2014/2/6 يفيدنا بأننا إلحاق من الفترة 2014/2/1 وحتى الآن لم يتم النقل ونحن الآن لا نعرف أننا تابعين لمن مما أدى إلى تفكير بعض العاملين بالإدارة بعمل تظاهرات ولكن العقلاء تدخلوا آملين فى أن نجد عند سيادتكم حلا لمشكلاتنا علما بأنه قد تم التأثير علينا سلبا بسبب إلغاء الترقيات وعدم المساواة بلعاملين بجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان فى النواحى المادية مثل الحافز والخطة والميزانية وبدالات أخرى علما بأننا نحقق معهم تنفيذ الخطة والميزانية فهناك ضرر مادى ومعنوى واقع علينا نحن العاملين".

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



موضوعات متعلقة :


-قراء اليوم السابع عبر "واتساب".. الأهالى يستغيثون من تلال القمامة بـ"أبو المطامير"



-قراء اليوم السابع عبر "الواتس آب": المبانى الخرسانية تحاصر قلعة صلاح الدين

-قراء اليوم السابع عبر "الواتس آب": تلال القمامة تحاصر مدخل المحلة الكبرى



-استمرار تفاعل القراء مع خدمتى "اليوم السابع واتس آب" و"صور وابعت" لليوم الثالث على التوالى.. مناشدات للمقيمين بالخارج.. وشكاوى عن مبانٍ مخالفة وانتشار القمامة وأساليب غش حديثة بالامتحانات أبرز الرسائل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اahmedabdelaziz

برجاء ارسال رقم خدمة الويتس

برجاء ارسال رقم الخدمة الخاص بالويتس

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام الرشيدي

رقم الواتس اب

برجاء ارسال رقم الواتس اب لخدمه اليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة