بالصور.. خطة تصحيح مسار الريال قبل كابوس الإياب أمام يوفنتوس

الأربعاء، 06 مايو 2015 11:50 ص
بالصور.. خطة تصحيح مسار الريال قبل كابوس الإياب أمام يوفنتوس ريال مدريد مرفقة
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر ريال مدريد الإسبانى بهدفين مقابل هدف على يد يوفنتوس الإيطإلى بذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا، ليواجه الفريق الملكى وحامل لقب البطولة شبح الخروج على يد بطل "الكالتشيو" الذى يحل ضيفاً ثقيلاً على "الميرينجى" بلقاء الإياب المقرر يوم الأربعاء المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

فى هذا الصدد نرصد بعض النقاط التى يجب على الايطإلى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للريال تعديلها لتصحيح مسار الفريق وإلا سيودع البطولة ويخرج من الموسم دون أى ألقاب، خاصة أن برشلونة هو الأقرب من لقب الدورى الاسبانى بالاضافة إلى أن نهائى كأس ملك اسبانيا سيجمع بين العملاق الكتالونى واتليتك بيلباو.

جاريث بيل غير مؤهل ولا يصلح للمشاركة:


انتظر أنشيلوتى كثيرا حتى اتخذ قرار تبديل الويلزى جاريث بيل الذى لم يظهر بالشكل اللائق أمام صلابة الدفاع الايطالي، وقام كارلو بالدفع بخيسى رودريجيز فى الدقيقة 86 بدلا من بيل، وفى أول خطوة لأنشيلوتى لإنقاذ الريال من الخروج، يجب أن يبدأ بخيسى رودريجيز على حساب بيل.

اليوم السابع -5 -2015

جاريث بيل أسوأ لاعب فى المباراة


إيسكو خارج الخدمة:
ظهر على الشاشات مدى استياء أنشيلوتى من أخطاء ايسكو المتكررة مما جعلنا نتوقع أنه سيكون أول المغادرين لأرضية الملعب من صفوف الريال وبالفعل فى الدقيقة 63 دفع كارلو بالمكسيكى المتألق مؤخرا خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" بدلا من ايسكو، لتظهر القوة الهجومية للفريق الملكى فور نزول مهاجم المان يونايتد المعار لـ"الميرينجى".
اليوم السابع -5 -2015

إيسكو لم يكن فى مستواه المعهود


قبل نهائى دون مهاجم صريح يا أنشيلوتى..!!
تشكيل غريب للغاية بدأ به أنشيلوتى المباراة، حيث فضل اللعب دون مهاجم صريح معتمدا على الثلاثى جاريث بيل وجيمس رودريجيز وكريستيانو رونالدو، ورغم أن اللاعبين الثلاثة أقوياء للغاية أن كانوا فى مستواهم المعهود، لكن عندما تلعب أمام دفاع قوى مثل اليفوفى لا بد من مهاجم وظيفته الأساسية ارباك المدافعين داخل منطقة الجزاء، خاصة عندما يكون "تشيشاريتو" الذى قضى الموسم بديلا للفرنسى كريم بنزيما فى قمة تألقه ويلعب دور المنقذ دائما مع الريال بالآونة الأخيرة.

هيرنانديز منقذ الريال يشارك بديلا أمام اليوفى


تشكيل تصحيح المسار لأنشيلوتى:
بعد أخطاء لقاء الذهاب، يجب على أنشيلوتى أن يبدأ بتشكيل متوازن هجومياً ودفاعياً دون أن يضع "التاتش بتاعه" ويتعامل بواقع وعقل وأرقام، فى هذا الصدد نرصد تشكيل مقترح للريال قد يساهم فى تجنب توديع دورى الأبطال:
حراسة المرمى: ايكر كاسياس
الدفاع: كارفخال،بيبي، فاران، مارسيلو.
الوسط: تونى كروس، راموس، جيمس رودريجيز.
الهجوم: كريستيانو رونالدو، خافيير هيرنانديز، خيسى رودريجيز.
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة