مقتل شخص وإصابة آخر وضبط 2 بحوزتهم أسلحة بعد تبادل نيران مع الأمن بسوهاج

الثلاثاء، 05 مايو 2015 06:32 م
مقتل شخص وإصابة آخر وضبط 2 بحوزتهم أسلحة بعد تبادل نيران مع الأمن بسوهاج اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة نيده بمحافظة سوهاج، منذ قليل، تبادلا لإطلاق النار بين خارجين عن القانون وقوة شرطية من مديرية أمن سوهاج، مما نتج عنه مصرع أحد الخارجين عن القانون وإصابة آخر وضبط 2 بحوزتهم أسلحة وذخائر.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة النجدة يفيد بتبادل لإطلاق النار بين كمين شرطى وخارجين عن القانون ووجود متوفى ومصاب، وتم ضبط أسلحة وذخائر.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات، التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمد توفيق، رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء قيام كمين شرطى بتنفيذ مهام عمله خلف منطقة جامعة سوهاج وحال تفتيش إحدى السيارات 2 كابينة يستقلها 4 أفراد قام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية على أفراد الكمين.

ونظرا لأن المنطقة مكتظة بالسكان وخوفا على أرواح المواطنين رفض الكمين التعامل معهم وتركهم يسلكون طريقا خارج المدينة طريق نيدة الزراعى، وقاموا بمطارتهم ومبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، مما نتج عنه مصرع شخص وإصابة آخر بطلقات نارية، وتم ضبط 2 آخرين من مستقلى السيارة، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر.

تم التحفظ على السيارة والأسلحة وجارى الكشف عن هوية الخارجين ومدى نشاطهم الإجرامى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة