وتشكيل لجان تنظيم بالمحافظات..

أحمد عودة: الهيئة العليا قررت تغيير اسم الحزب لـ"الوفد المصرى"

الثلاثاء، 05 مايو 2015 06:07 م
أحمد عودة: الهيئة العليا قررت تغيير اسم الحزب لـ"الوفد المصرى" أحمد عودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى منذ قليل، اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، والتى أقرت المقترحات المقدمة بتعديل لائحة الحزب، وما يتضمنه من تغيير اسم الحزب من "الوفد الجديد" إلى الاسم القديم للحزب وهو حزب الوفد المصرى.

وقال أحمد عودة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، إن الهيئة العليا للحزب قررت أيضًا تمثيل الشباب بـ5 مقاعد فى الهيئة العليا، بالإضافة إلى الموافقة على تشكيل لجان تنظيم باللجان العامة بالمحافظات، والتى تختص بالفصل فى الخصومات والشكاوى بين الأعضاء، والموافقة على العضويات الجديدة.

وعن تحذير بعض الأعضاء من أضرار تشكيل لجان تنظيم بالمحافظات، أوضح عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن تشكيل هذه اللجان هدفها توفير النفقات وعناء السفر على الأعضاء بالمحافظات الذين كانوا يضطرون إلى الحضور إلى القاهرة للامتثال أمام اللجنة المركزية، وهو الأمر الشاق عليهم، مشيرًا إلى أنه فى حال وجود تظلم من أحد الأعضاء من قرار اللجنة بمحافظته، يمكنه التظلم أمام اللجنة المركزية بالقاهرة.

وأشار أحمد عودة، إلى أن الهيئة العليا للحزب قررت أيضًا عدم السماح للأعضاء الموقوف نشاطهم بدخول مقر الحزب، إلا لحضور التحقيقات فقط أمام اللجنة الخماسية المشكلة برئاسته- أى أحمد عودة- وعدا ذلك لا يسمح لهم بدخول المقر.




موضوعات متعلقة


- الهيئة العليا للوفد توقع على بيان تجديد الثقة فى السيد البدوى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة