ويتقدمون ببلاغات جديدة..

توافد محامى ضحايا "المستريح" على المحكمة قبل بدء نظر أولى جلسات محاكمته

الثلاثاء، 05 مايو 2015 11:27 ص
توافد محامى ضحايا "المستريح" على المحكمة قبل بدء نظر أولى جلسات محاكمته أحمد المستريح
كتبت نورهان حسن - تصوير كريم عبد الكريم – إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد عدد من المحامين إلى مقر الدائرة الأولى جنايات بمحكمة القاهرة الاقتصادية، قبل بدء نظر أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال أحمد مصطفى، الشهير بـ"المستريح"، المتهم بالنصب على عشرات المواطنين، وذلك للتقدم ببلاغات جديدة ضد المستريح.

وقال المحامى حسن المناعى، إنه حضر موكلا عن 55 ضحية جديدة، وهو الأمر الذى ينطبق على عدد من المحامين الآخرين، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق اليوم مع رئيس المحكمة على تقديم البلاغات بالمحكمة بدءا من اليوم، على أن يستغرق تقديم البلاغات مدة الأسبوع، مضيفا أن عدد المجنى عليهم حاليا فى القضية يبلغ 1400 شخص.

كما صرح المحامى محيى الدين دفاع 10 من المجنى عليهم، أنه سوف يدعى اليوم بمبلغ مدنى مؤقت قدره 40 ألف جنيه، موضحا أن المستريح نصب على ضحاياه بمبالغ مبالية تجاوزت المليون جنيه، مؤكدا أنهم مستعدون للصلح مع المستريح فى حالة رده للأموال التى أخذها من المجنى عليهم .

الجدير بالذكر، أن تحقيقات النيابة العامة كشفت عن تلقى المتهم أموالا بلغت أكثر من 53 مليون جنيه، من عشرات الضحايا لاستثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة بطاقات شحن الهواتف المحمولة، والاستثمار العقارى، نظير منحهم أرباحا شهرية تصل قيمتها إلى 11% من رأس المال.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة