قراء "اليوم السابع" يواصلون التفاعل مع خدمات "واتس آب" و"صور وابعت" لليوم الثالث على التوالى.. بلاغ يكشف عن "مستريح جديد" فى مدينة أكتوبر.. وأبراج سكنية مخالفة واستغاثات من السكك الحديدية أبرز الرسائل

الثلاثاء، 05 مايو 2015 12:49 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون التفاعل مع خدمات "واتس آب" و"صور وابعت" لليوم الثالث على التوالى.. بلاغ يكشف عن "مستريح جديد" فى مدينة أكتوبر.. وأبراج سكنية مخالفة واستغاثات من السكك الحديدية أبرز الرسائل واتس اليوم السابع
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع بعنوان wahtsapp youm7، و"صور وابعت"، أرسل أحد القراء بلاغا عن "مستريح جديد" هارب من أحكام قضائية بمنطقة أكتوبر، يعمل مهندسا فى مجال المقاولات، مطالبًا السلطات بضرورة القبض عليه.

مستريح أكتوبر.. 20 مليون جنيه


وكان نص بلاغه: "(أحمد.ح)، مطلوب فى أكثر من عشرين قضية نصب "شيكات بدون رصيد – احتيال - توظيف أموال - خيانة أمانة"، هارب من أكثر من 20 حكما قضائيا بالنصب على أكثر من 25 شخصا فى تبديد أموال، استيلاء على أموال، شيكات بدون رصيد، خيانة أمانة بمبالغ أكثر من 20 مليون جنيه، هارب منذ 2013".

وكتب قارئ من قرية أميوط بمركز قطور فى الغربية، يشتكى انتشار القمامة بكثافة أدت لإغلاق مجرى مائى "ترعة" بالقرية.

تعليم المصريين بالسعودية


فيما استمرت خدمة واتس آب اليوم السابع، تلقى الشكاوى الخاصة بمصروفات التعليم فى المدارس المصرية بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت المصروفات السنوية 7.500 ريال للابتدائى فارتفعت إلى 9.500 - 10.000.

وطالب القراء، من السفارة المصرية بالرياض، توفير مدارس بديلة للجالية المصرية بالمملكة، أسوة بالمدارس الفلبينية والهندية والباكستانية التى توفر لرعاياه خدمة تعليمية بمبالغ زهيدة جدا لا تتعدى 4000 ريال فى السنة.

طابور الانتظار بالسكك الحديدية


وتابعنا مواطن آخر يدعى "سيد دياب" بشكوى جديدة تخص الهيئة القومية للسكة الحديد والموظفين الذين يصطفون فى طابور تقنين وظائفهم، وقال المواطن فى شكواه: "إلى متى ستظل الهيئة القومية لسكك حديد مصر تتاجر بأحلام المواطن المصرى البسيط؟.. 1300 عامل بنظام الـ55 يوما ينتظرون تقنين أوضاعهم بالهيئة، ومن لجنة إلى لجنة ولا عزاء للعاملين باليومية على الرغم من وجود 3113 درجة خالية من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة مخصصين للهيئة.

وأبلغ محمد غنيم عبر التواصل مع خدمات "اليوم السابع" عن وجود مشروع إسكان اقتصادى متطور بالمنصورة، بدأ فى التنفيذ منذ شهر 11 سنة 2002م بقيمة تعاقد 51 مليون جنيه ومدة المشروع عامان وتاريخ اعتماد الترخيص للتنفيذ من حى غرب المنصورة شهر 11 سنة 2004، أى بعد انتهاء المدة التعاقدية للمشروع حتى تاريخه لم يتم تسليم الموقع بالكامل للمقاول المنفذ ومن ضمنهم (برج رقم 2 والمول التجارى) وحجم عملهم 25% من المشروع، ثم نقل تبعية المشروع، نظرا لتقاعس الهيئة العامة لتعاونيات البناء إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة شهر 8 سنة 2008، مشيرا إلى عدم حدوث أى تقدم بالمشروع خلال فترة نقل التبعية إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فقام الوزير بإعادة نقل التبعية إلى الهيئة الأصلية فى شهر 3 سنة 2012 ولم يتقاض المقاول المنفذ أى مستخلصات من شهر 8 /2008 حتى 3/2012 إلا عدد 38 مستخلصا وتوقف المقاول عن الاستكمال.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED NAJEEB

ظاهرة تحويل جراجات العمائر السكنية الي مستودعات وورش ومحلات||||

عدد الردود 0

بواسطة:

amr w49@gmail.com amr.w49@gmail.com

اين ا?حياء وشرطة المرافق؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة