رواد "تويتر" يسخرون من "سيدة المطار" بهاشتاج "الحرية لياسمين النرش".. مستخدمو الموقع يُطالبون بمعاقبتها ويقدمون اعتذارهم لضابط الشرطة.. وناشط ساخر: "الورد اللى فتح فى مطارات مصر"

الثلاثاء، 05 مايو 2015 05:33 ص
رواد "تويتر" يسخرون من "سيدة المطار" بهاشتاج "الحرية لياسمين النرش".. مستخدمو الموقع يُطالبون بمعاقبتها ويقدمون اعتذارهم لضابط الشرطة.. وناشط ساخر: "الورد اللى فتح فى مطارات مصر" ياسمين النرش صاحبة فيديو المطار
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج حمل عنوان "الحرية لياسمين النرش"، المعروفة إعلامياً بـ"سيدة المطار"، والتى انتشرت لها عدة مقاطع فيديو منذ أمس، أثناء قيامها بالتعدى على ضابط شرطة بالمطار.

حتى تكون عبرة لأمثالها


وطالب النشطاء بضرورة معاقبة "النرش"، حتى تكون عبرة لأمثالها، معبرين عن استيائهم من تعاملها مع الضابط، مستنكرين عبارتها: "إنت مش عارف أنا بنت مين فى مصر"، واصفين هذه العبارة بـ"عفى عليها الزمن".

وكتب إسلام الكلخى ساخراً: "سيأتى يوم تغرق جدران بنايات مصر بجملة واحدة الحرية لياسمين النرش.. ياسمين الورد اللى فتح فى مطارات مصر".

وشدد المستخدمون، على أن الأسلوب الذى ظهرت به ياسمين النرش، فى تعاملها مع الضابط، وتعديها عليه، أسلوب غير لائق ولا بد من معاقبتها، معتبرين أن الأولى بتقديم الاعتذارات له هو ضابط المطار، الذى لم يستغل وظيفته فى الاعتداء على سيدة أو الرد على أفعالها.

كفاية كلام عن ياسمين


على جانب آخر كتبت وفاء راضى، إحدى صديقات ياسمين النرش، أكدت فى تغريده لها عبر حسابها على "تويتر"، أن الأسلوب التى ظهرت به ياسمين فى تعاملها مع الضابط، ليس هو الأسلوب المعروف عنها بين أصدقائها، وكتبت قائلة: " كفاية كلام عن ياسمين النرش، لأن واضح أنها كانت فى حالة مش طبيعية والله أعلم بيها".

وأبدى بعض المغردين استياءهم من انتهاك خصوصية "النرش"، وتداول صورها وصورة بطاقتها الشخصية، وعنوانها، ورقم هاتفها الشخصى، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض وسائل الإعلام، معتبرين أن هذه الأمور ليست لها علاقة بالواقعة التى حدثت.

وانتقدت داليا شاهين، حديث مستخدمى مواقع التواصل عن أسلوب ياسمين وملابسها، وكتبت قائلة: "ما كفاية بقى كلام على لبسها افتكروا أن ليها أولاد وعيلة، وعلى فكرة هى فى السجن دلوقتى وواخدة 15 يوم.. كفاية يا شرفاء".

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صفحات تحمل اسم "ياسمين النرش"، حققت أعداد متابعة كبيرة، وأصبحت قضيتها مسار جدل وانقسامات بين مستخدمى مواقع التواصل.



ياسمين النرش وتمثال الحرية -اليوم السابع -5 -2015
ياسمين النرش وتمثال الحرية


	صفحة تحمل اسم سيدة المطار -اليوم السابع -5 -2015
صفحة تحمل اسم سيدة المطار


صفحة أخرى تحمل اسم ياسمين النرش -اليوم السابع -5 -2015
صفحة أخرى تحمل اسم ياسمين النرش










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamdy Abdel-Gawad

موقف له دلالة يستحق المقدم ضابط المطار توجيه الشكر والتقدير له

عدد الردود 0

بواسطة:

Hafez

للظابط المحترم جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

صحيح الحادثة بقالها 8 ايام و ياسمين في البيت دلوقتي؟

الخبر منشور علي كذا موقع اخباري... ياريت تتأكدوا

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد الفولى

كفايه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدسليم

الست خرجت من هدومها

عدد الردود 0

بواسطة:

زينب اسطنبولي

لبنان

عدد الردود 0

بواسطة:

الحرية و المخدرات لياسمين النرش.. و الجنس قبل الجواز لايناس الدغيدى

اين سيدات مصر ..فين امهات مصر اللى ربوا ضباط الشرطة و الجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif Salah

سوءال

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسين

أستك منه فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

'taher

التهمة هيا اعتداء على موظف عام مش حيازة مخدرات واضح التلاعب لصالح الداخلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة