بالفيديو.. يوفنتوس يصعق ريال مدريد بهدفين فى نصف نهائى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 05 مايو 2015 10:45 م
بالفيديو.. يوفنتوس يصعق ريال مدريد بهدفين فى نصف نهائى أبطال أوروبا جانب من المباراة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزا صعبا على ضيفه ريال مدريد الإسبانى بهدفين مقابل واخد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا" فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

إيكر كاسياس وكريستيانو رونالدو انتظرا صافرة بداية اللقاء لإعلان وصولهما لرقم تاريخى فى دورى الأبطال، حيث أصبح ثنائى ريال مدريد الأكثر خوضًا للمباريات فى الأدوار الإقصائية فى تاريخ دورى الأبطال برصيد 54 مباراة.

لكن موراتا لم يترك الفرصة للثنائى للاحتفال برقمهما التاريخى، بعدما سجل المهاجم الشاب الإسبانى موراتا هدف فريقه الأول فى الدقيقة 9، ليكسر رقم كاسياس، حارس مدريد فى دورى الأبطال، الذى لم يستقبل أى هدف خارج أرضه منذ 451 دقيقة.

رونالدو اختار الدقيقة 27 ليهز شباك أصحاب الأرض برأسية بعد تمريرة عرضية من زميله رودريجيز، ليصبح بذلك كريستيانو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 76 هدفا بفارق هدف عن ميسى، كما تعادل الدون مع لويز أدريانو على رأس قائمة هدافى البطولة للموسم الحالى.
بهذا الهدف بات رونالدو أكثر لاعب يسجل فى شباك يوفنتوس بتاريخ دورى أبطال أوروبا برصيد 4 أهداف متساويا مع رايان جيجز، والكرواتى هاكان سوكر.

فى الشوط الثانى دخل ريال مدريد الملعب مسيطرا على منطقة الوسط من خلال التمرير القصير بين أقدام اللاعبين بقيادة تونى كروس.

ولكن تيفيز استغل هجمة مرتدة سريعة وانفرد بكارفخال وكاسياس، ليسقط داخل منطقة الجزاء ويحصل على خطأ احُتسب ركلة جزاء سجلها المهاجم الأرجنتينى فى الدقيقة 57 من زمن المباراة.

وانحصر اللعب فى وسط الملعب من خلال دفاع مُحكم من أصحاب الأرض، وسيطرة مدريدية دون خطورة على مرمى بوفون، لتنتهى المباراة على تلك النتيجة.

وستقام مباراة العودة الأربعاء القادم على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" لحسم المتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة