وزارة التضامن تقرر بطلان انتخابات جمعية الكتاب السياحيين

الإثنين، 04 مايو 2015 04:45 م
وزارة التضامن تقرر بطلان انتخابات جمعية الكتاب السياحيين غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت إدارة الشئون الاجتماعية بوزارة التضامن، بطلان الانتخابات التى أجرتها جمعية الكتاب السياحيين يوم 4 فبراير 2014 لعدم اتخاذها الإجراءات القانونية التى يحددها قانون الجمعيات الأهلية.

جاء قرار إدارة عابدين للشئون الاجتماعية بالبطلان بناء على شكاوى تلقتها الإدارة من أعضاء الجمعية، أكدوا فيها قيام المسئولين عن الجمعية بالدعوة للجمعية العمومية للانتخابات فى الوقت الذى كانت تتم وقتها أيضاً عقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من المجلس الحالى.

وأشارت إدارة عابدين للشئون الاجتماعية إلى أنها تلقت خطاباً من مديرية الشئون الاجتماعية بالقاهرة رقم 9107 بتاريخ 29 إبريل 2015 يفيد بأن اللجنة قد أكدت فى فحصها لشكوى أعضاء الجمعية صحتها وإن الجمعية العمومية التى دعت لها إدارة الجمعية باطلة وبالتالى يتم إعادة الدعوة للجمعية العمومية مرة أخرى وإجراء انتخابات جديدة.

وأوضحت الإدارة، فى كتابها إلى الكاتبة الصحفية ميرفت فهمى نائب رئيس تحرير روز اليوسف عضو الجمعية، أنها قامت بإرسال خطاب إلى إدارة جمعية الكتاب السياحيين بتاريخ اليوم 4 مايو 2015 يفيد ببطلان إجراءات الجمعية العمومية والانتخابات.

يذكر أن هذه هى المرة الثانية التى يتم فيها بطلان انتخابات الجمعية فى أقل من عام نتيجة لعدم إتباع المسئولين عن الجمعية الإجراءات القانونية التى يحددها القانون وكانت الانتخابات الباطلة السابقة قد أجريت فى شهر أغسطس 2014.


موضوعات متعلقة..



- إلغاء الانتخابات الأخيرة لجمعية الكتاب السياحيين واتجاه لإعادتها بالكامل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة