مايكروسوفت تعود بقوة وتطلق هاتفى لوميا جديدين خلال هذا العام

الإثنين، 04 مايو 2015 06:00 ص
مايكروسوفت تعود بقوة وتطلق هاتفى لوميا جديدين خلال هذا العام هاتف لوميا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مايكروسوفت فى وقت سابق عن مزيد من التفاصيل حول نظام التشغيل ويندوز 10 للأجهزة المكتبية، ولكنها لم تعط مزيدًا من المعلومات حول منصة الهواتف المحمولة سوى تصريح Joe belfiore رئيس قسم "ويندوز فون" فى مايكروسوفت الذى أشار فيه إلى أن ويندوز 10 للهواتف المحمولة سوف يصل فى وقت لاحق خلال هذا العام.

ووفقًا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فإن هناك بعض التسريبات حول تخطيط مايكروسوفت لإدخال اثنين من النماذج الراقية من هواتف لوميا مع أحدث أنظمة تشغيلها، حيث من المتوقع أن تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 10.

مواصفات هاتف Cityman


ومن المتوقع أن يحمل أحد النماذج الاسم الكودى Cityman والذى سوف يأتى بشاشة 5.7 بوصةQHD ، ومعالج كوالكوم سنابدراجون ثمانى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع، وبطارية بقوة 3,300 mAh قابلة للإزالة، بالإضافة إلى أن الهاتف سيوفر كاميرا خلفية 20 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل.

مواصفات هاتف Talkman


وفى الوقت نفسه، فإن الهاتف الآخر الذى يحمل اسم Talkmanسوف يأتى بشاشة 5.2 بوصةQHD ، ومعالج سنابدراجون SoC سداسى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وبطارية بقوة 3,000 mAh، ويأتى بكاميرا خلفية 20 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل، لكن حتى الآن لا توجد أى معلومات موثقة من مايكروسوفت بخصوص هذا الأمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة