النيابة تأمر بتشريح جثة حارس عقار الجمالية

الإثنين، 04 مايو 2015 05:16 م
النيابة تأمر بتشريح جثة حارس عقار الجمالية أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار مصطفى عتريس مدير نيابة الجمالية، بتشريح جثة حارس العقار الذى توفى منذ قليل بمستشفى الحسين الجامعى بعد أن أصابه صاحب مقهى وعاملون فيها بعدما حاول منعهم من سرقة محل إكسسوارات.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة الجمالية إشارة من مستشفى الحسين الجامعى باستقباله "محمد.ع" حارس عقار بحارة اليهود مصابا بجروح تهتكية فى الرأس ونزيف بالمخ ولا يمكن استجوابه.

انتقلت قوة أمنية إلى مسرح الحادث وبسؤال "أحمد.ب" صاحب محل إكسسوار حريمى بالعقار الذى يحرسه المجنى عليه، قرر اكتشافه كسر باب المحل وسرقة 2300 جنيه وإصابة حارس العقار ولم يتهم أو يشتبه فى أحد وتواصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الواقعة كل من "ر.س" - صاحب مقهى – و"ب.ع" و"ع.م" عاملين بالمقهى.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة، ألقت الشرطة القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر الأول بأنه مستأجر مقهى فى العقار محل الواقعة ونظرًا لمروره بضائقة مالية خطط بالاشتراك مع المتهمين الآخرين لسرقة محل الإكسسوارات وفى وقت التنفيذ شعر بهم حارس العقار، فتعدوا عليه بكرسى خشبى محدثين إصاباته.

وبتفتيش منزل المتهم الأول عثرت القوة على حذاء عليه آثار دماء أقر بارتدائه وقت ارتكاب الواقعة، "إضافة إلى ضبط مبلغ 1900 جنيه أقر بأنه من متحصلات السرقة مع إنفاقه باقى المبلغ المستولى عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة