وزير الداخلية فى الاحتفال باليوم التدريبى للأمن المركزى: رجال الشرطة هم العيون الساهرة على أمن الوطن ولا هوادة فى الحرب على الإرهاب..وتحديات المرحلة الراهنة يجب ألا تؤثر على تدريب القوات

الإثنين، 04 مايو 2015 02:08 م
وزير الداخلية فى الاحتفال باليوم التدريبى للأمن المركزى: رجال الشرطة هم العيون الساهرة على أمن الوطن ولا هوادة فى الحرب على الإرهاب..وتحديات المرحلة الراهنة يجب ألا تؤثر على تدريب القوات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن رجال الشرطة هم العيون الساهرة على أمن الوطن يحمونه بسواعدهم الفتية ويبذلون الغالى والنفيس إيمانًا منهم بأهمية رسالتهم فى توفير الأمن لشعب مصر العظيم.. وأن عطاءهم وتضحياتهم النبيلة ستظل محل فخر واعتزاز أبناء الوطن.. وإنه لا هوادة فى الحرب على الإرهاب وسيتم ملاحقة عناصره المأجورة حتى يتم القضاء.

جاء ذلك أثناء حضور وزير الداخلية الاحتفال باليوم التدريبى لقوات الأمن المركزى بقطاع سلامة عبد الرءوف اليوم، بحضور عددٍ من أسر شهداء رجال الأمن المركزى وعددٍ من مصابى العمليات وأسرهم، ومساعدى الوزير وقيادات قطاع الأمن المركزى.

شاهد وزير الداخلية خلال الاحتفال فيلمًا تسجيليًا عن قوات الأمن المركزى والمهام، التى تضطلع بها والإجراءات المعتمده لتطوير أداء القوات ودعم قدراتها بما يمكنها من أداء دورها فى حماية الوطن وصون مقدراته، وتفقد معرض الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة التى تحقق السيطرة للقوات وترفع قدراتها فى أداء المهام المكلفة بها بكفاءة واحترافية.


ووقف الحضور دقيقة حداد على أرواح رجال الشرطة الأبطال الذين استشهدوا فى سبيل واجبهم.. ووجه وزير الداخلية التحية للشهداء والمصابين من رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين ضحوا من أجل الوطن، مشيرًا إلى أن تضحياتهم كانت بمثابة قوة الدفع لزملائهم لبذل المزيد من الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار، مؤكدًا أن مسيرة الوفاء والعطاء للشهداء ستبقى خالدة عبر الأجيال نقف أمامها بكل إجلال وتقدير.

وشهد اللواء مجدى عبد الغفار بعض البيانات العملية للمهام المتعددة، التى تضطلع بها قوات الأمن المركزى التى أظهرت الكفاءة والمهارة التدريبية ومستوى الأداء الراقى للقوات وأشاد بالمستوى المتميز للقوات وما يتمتعون به من روح معنوية عالية وانضباط يمكنهم من تنفيذ المهام المسنده إليهم.

وأكد وزير الداخلية أن التحديات التى تفرضها المرحلة الراهنة يجب ألا تؤثر على التدريب الجيد للقوات، الذى يُعد أحد العوامل الرئيسية لتماسك القوات وترسيخ مبادئ الانضباط ووجه بتطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب وفقًا لأحدث المناهج التدريبية المتقدمة، وتوفير الدعامة المادية اللازمة للارتقاء بمنظومة التدريب.

كما أكد الوزير أن أبناء الشعب المصرى العظيم دائمًا يعلقون الآمال على رجال الشرطة فى الاضطلاع بمهامهم تجاه أمن الوطن، الأمر الذى يتطلب اليقظة العالية والاستعداد الدائم لمواجهة العناصر الإجرامية الخطرة ومواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة وتعقب عناصره وتقديمها للعدالة.

من جانبهم أكد رجال الأمن المركزى ولاءهم وانتماءهم للوطن والشعب المصرى العظيم وعزمهم وإصرارهم على المضى قدمًا باتجاه اقتلاع جذور الإرهاب وتطهير أرض الوطن من عناصره وتوفير الأمن والأمان فى ربوع مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة