الزمالك فتوة الكرة المصرية..أعاد انتصارات الكبار خارج الملعب وفاز على الفتح المغربى 3/2..ثأر للأهلاوية بعد خسارة التطوانى..باسم مرسى هداف سوبر.. الشناوى أخطبوط حراسة المرمى..عمر جابر رجل المهام الصعبة

الإثنين، 04 مايو 2015 01:33 ص
الزمالك فتوة الكرة المصرية..أعاد انتصارات الكبار خارج الملعب وفاز على الفتح المغربى 3/2..ثأر للأهلاوية بعد خسارة التطوانى..باسم مرسى هداف سوبر.. الشناوى أخطبوط حراسة المرمى..عمر جابر رجل المهام الصعبة فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل الزمالك لدور الـ16 "ب" فى الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على الفتح المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليثأر للكرة المصرية بعد خسارة الأهلى من التطوانى فى دورى الأبطال الأفريقى، ويؤكد الأبيض أنه كبير كرة الفراعنة الجديد بعد تصدره الدورى المحلى والتفوق فى المحافل الخارجية ويعيد انتصارات الكبار خارج الملعب.. وحقق فريق الفن والهندسة أهدافا ومكاسب كثيرة من فوزه مساء الأحد يمكن رصدها فى:

الزمالك "كبير " الكرة المصرية الجديد

تمكن فريق الزمالك من إعادة الانتصارات للأندية المصرية الكبرى، خارج ملعبها، بعد أن تمكن من إقصاء الفريق المغربى من البطولة الكونفدرالية بهزيمته فى عقر داره، ليستعيد هيبة الفرق المصرية خارج أرضها، بعد أن سُلبت منها هذه الهيبة مؤخرا.

الثأر للأهلاوية

بعد أن هُزم الأهلى من فريق المغرب التطوانى أمس الأول السبت، بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، وتم إقصاء المارد الأحمر على يد الفريق المغربى من البطولة المفضلة له "دورى أبطال أفريقيا".

قام الزمالك بالثأر له بعد مرور 24 ساعة فقط، بإقصاء الفتح الرباطى المغربى، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليؤكد على هيبة الفرق المصرية وسط القارة السمراء.

باسم مرسى هداف سوبر


بعد كل مباراة يشارك فيها باسم مرسى مهاجم الزمالك، يؤكد للجميع أنه "هداف سوبر"، حيث يمتاز باسم بلياقة بدنية عالية، ويتمكن فى أغلب مشاركاته من هز شباك الخصم، حيث افتتح سجل أهدافه مع الزمالك فى البطولة الأفريقيه بإحراز الهدف الأول للأبيض فى شباك الفتح المغربى.

ويمتلك باسم 8 أهداف بمسابقة الدورى العام، أحرزهم مع الزمالك، ليحصد بهم المارد الأبيض النقاط التى جعلته متصدرا جدول المسابقة، حتى الآن.

الشناوى أخطبوط حراسة المرمى


أحمد الشناوى، حارس مرمى فريق الزمالك، أثبت للجميع أنه الأحق بحراسة عرين المنتخب الوطنى، حيث تمكن الحارس الأخطبوط من إنقاذ فريقه فى مباراته أمام الفتح الرباطى من أكثر من هجمة خطرة، كادت أن تقصى الأبيض من الكونفدرالية، إلا أن تألق الحارس وقف حائلاً دون ذلك، ومنح فريقه بطاقة التأهل.

عمر جابر رجل المهام الصعبة


لا يستطيع أحد أن يُشكك فى أن عمر جابر قائد الزمالك، يعد من أهم العناصر التى يعتمد عليها الفريق، خلال مشواره الأفريقى أو المحلى، فدائما يظهر "عمر" فى الأوقات الصعبة ليهدى الفوز لجماهير القلعة البيضاء، حيث تمكن اللاعب من إحراز الهدف الثانى فى مرمى الفتح الرباطى، الذى انتزع به بطاقة التأهل، قبل أن يطلق حازم إمام رصاصة الرحمة فى جسد الفريق المغربى بإحرازه الهدف الثالث وتنتهى المباراة بنتيجة 3/2.

عمر جابر يمتلك فى جعبته 4 أهداف أحرزهم بمسابقة الدورى العام، كان أخرهم هدفه الذى أحرزه فى شباك حرس الحدود بالجولة 27، وساهم فى حصد الزمالك 3 نقاط غالية عززت صدارته بجدول مسابقة الدورى.



أخبار متعلقة..


ميدو يحتفل بفوز الزمالك على الفتح الرباطى بـ"سيلفى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الف مبروك ل 80 مليون زملكاوى مصرى الصعود لدورى الثمانيه وعقبال الفوز بالدورى المصرى وبطوله افريقيا

***

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الف مبروك ل 80 مليون زملكاوى مصرى الصعود لدورى الثمانيه وعقبال الفوز بالدورى المصرى وبطوله افريقيا

***

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاوى متصدر

عفوا يا بشر هذا زمن الزمالك

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاوى متصدر

عفوا يا بشر هذا زمن الزمالك

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

المدرسة الفن والهندسة رجعت تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

إمام حازم

بحبك يا زمالك

اكل لعيبة الزمالك رجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاجتعليقا لحاج حسن

الف مبروك من القلب

هو ا للزمالك دخل كاس العالمو وكفاية عليكم كده

عدد الردود 0

بواسطة:

الحج حسن

مبروك للزمالك وانتظروالاهلي

انتظروا الا. هلي الكبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة