البدرى: الأهلى عرض علىّ أضعاف راتبى مع "الأوليمبى" لكنى لا أبحث عن المال

الإثنين، 04 مايو 2015 04:32 م
البدرى: الأهلى عرض علىّ أضعاف راتبى مع "الأوليمبى" لكنى لا أبحث عن المال حسام البدرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، بيانا رسميا عقب قرار اتحاد الكرة بالتمسك به ورفض رحيله الى النادى الأهلى عقب اقامة جاريدو المدير الفنى السابق.

قال البدرى فى البيان:" إنه لم يتأخر على طلب مجلس ادارة الاهلى بالعودة لناديه ومساندة فريقه السابق الذى يعشقه وقضى أكبر فترات عمره يخدمه"، مضيفا "كنت على استعداد تام لتدريب الأهلى فى تلك الظروف الصعبة وتلبيه نداء محبى وعشقى الجماهير الاهلاوية بإعادة بناء فريق جديد وقوى للقلعة الحمراء".

أشار البدرى فى البيان الى "انه كان يشترط لتحقيق هذا الأمر وصول اتحاد الكرة والاهلى للتراضى والرحيل بشكل ودى دون اللجوء للشرط الجزائى وهو ما لم يحدث بعد تمسك مجلس الجبلاية بوجوده"،..وتابع انه يحترم تعاقده وملتزم بمهامه مع الفراعنة الصغار.. مؤكدا انه دائما ما يسعى الى احترام تعاقدات عكس ما تردد عقب خروجه من الاهلى والافتراءات التى تعرض لها لمجرد الاختلاف فى وجهات النظر.

واستشهد المدير الفنى فى البيان بعدم قبوله اللجوء للشرط الجزائي.. مشيرا الى انه لم يكن يوما يسعى الى المال على حساب المبادئ بقوله "إن الأهلى كان سيعطيه اضعاف ما يتقاضاه فى اتحاد الكرة مرة ونصف".

واختتم البدرى بيانه بتوجيه الشكر لمجلس ادارة الاهلى برئاسة المهندس محمود طاهر على هذه الثقة موضحا انه سيظل محبا ومساندا لبيته اثناء وجودة فى اى مكان كما ابدى سعادته بحجم الاتصالات التى تلقاها من اللاعبين الكبار امثال حسام غالى وشريف اكرامى بالاضافة الى رغبة كل علاء عبد الصادق وائل جمعة للعمل سوياً وهو ما يبرهن على مدى العلاقة الطيبة مع الثنائى والحب والتفانى فى سبيل الاهلى، مشددا على انه كان يتمنى ان يكون معهم فى تلك الظروف الصعبة لإسعاد جماهير الاهلي.


أخبار متعلقة..


- البدرى يتراجع: مستمر فى عملى مع المنتخب الأوليمبى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههههههههههههههه,,,, انت بتضحك على نفسك والا علينا ,,,

عدد الردود 0

بواسطة:

محجوب

كداب

عدد الردود 0

بواسطة:

د علي

إعلاء للقيم والأخلاق قبل الرياضة

عدد الردود 0

بواسطة:

yaser-ahly

كده أحسن

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

الصرف بلا حدود

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

ياسادة فتحى مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

يا ا ا ا ا ا ا ا راجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة