وزير العدالة الانتقالية يرفض الإدلاء بتصريحات عن قانون الانتخابات الموحد

الأحد، 31 مايو 2015 06:27 م
وزير العدالة الانتقالية يرفض الإدلاء بتصريحات عن قانون الانتخابات الموحد المستشار إبراهيم الهنيدى
كتبت نور على – نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى اجتماع اللجنة المٌكلفة بتعديل القوانين المنظمة للعملية الانتخابية، برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدى، وزير العدالة الانتقالية وشئون مجلس النواب، منذ قليل.

ورفض "الهنيدى" الإدلاء بأى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أو كشف أى تفاصيل عن اللقاء الذى عقدته لجنة تعديل قوانين الانتخابات، فى حضور جميع أعضائها اليوم، لدراسة قانون الانتخابات الموحد، الذى أحيل للجنة من مجلس الوزراء بناء على تكليف من رئيس الجمهورية بعد لقائه مع الأحزاب السياسية الأسبوع الماضى.

وِآثار امتناع الوزير عن لقاء الصحفيين، حفيظة المحررين البرلمانيين الذين انتظروا عدة ساعات حتى انتهاء عمل اللجنة، وذلك للاطلاع على ما توصلت إليه اللجنة بشأن قانون الانتخابات الموحد الذى أعدته الأحزاب السياسية، ونقله للرأى العام، وجاء رد الوزير " بأنه سيرد فى شأن هذا الأمر غدًا خلال المؤتمر الصحفى".

يذكر أن الوزير لم يدل بأى تصريحات للمحررين البرلمانيين منذ أكثر من 10 أيام، وقام بتعيين مستشار إعلامى للتحدث نيابة عنه إلى المحررين البرلمانيين، وذلك بعد ما اعتبره الوزير هجومًا عنيفًا شنته بعض الصحف على الوزارة ولجنة الإصلاح التشريعى التى يتولى الهنيدى منصب المقرر فيها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة