مختار يطلب استمرار "شعبان وموسى" مع المصرى الموسم المقبل

الأحد، 31 مايو 2015 09:15 ص
مختار يطلب استمرار "شعبان وموسى" مع المصرى الموسم المقبل مختار مختار
كتب حاتم رضا - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب مختار مختار المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم من إدارة النادى مخاطبة نادى إنبى من أجل ضم عبد العزيز موسى لاعب الوسط المعار من النادى البترولى والذى تنتهى إعارته نهاية الموسم الجارى وذلك لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد فى تدريبات الفريق ومباراة دمنهور الأخيرة.

كما أعطى المدير الفنى للمصرى الضوء الأخضر لمسئولى الإدارة بتجديد التعاقد مع علاء شعبان لاعب الفريق الذى ينتهى عقده نهاية الموسم الحالى لاسيما وأن اللاعب طور من ادائه فى الشق الهجومى وأصبح من الركائز الأساسية مع الفريق.

ويخشى مسئولو إدارة المصرى أن يكون اللاعب قد توصل لإتفاق نهائى مع نادى مصر المقاصة للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل حيث يحاول أعضاء إدارة المصرى التوصل لاتفاق نهائى مع علاء شعبان لقطع الطريق أمام الفرق التى تسعى لضم اللاعب لاسيما وأن شعبان أبدى رغبته فى الاستمرار مع المصرى.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى عصر اليوم الأحد تدريباته على ملعب الراحل سيد متولى تحت قيادة مختار مختار وجهازه المعاون وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين وامتدت لثلاثة أيام عقب انتهاء مباراة دمنهور الأربعاء الماضى والتى انتهت بفوز الأخضر بهدفين لهدف أحرزهما عاشور الأدهم وأحمد سمير.



أخبار متعلقة


- مهاجم المصرى ينهى ارتباطه بـ"وكيله" بسبب العروض المحلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة