"الداخلية" تطمئن والدة ضحية كلب الهرم: سنحافظ على حق طفلك

الأحد، 31 مايو 2015 03:46 ص
"الداخلية" تطمئن والدة ضحية كلب الهرم: سنحافظ على حق طفلك اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأن اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام، أسرة الطفل محمد مصطفى، والذى تعرض لعقر كلب بمنطقة نزلة السمان بالهرم، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، حفاظا على حق الطفل.

وقال "عبد الكريم" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع عبر فضائية "دريم2"، "إن تهديد أى كان لوالدة الطفلة أمر مرفوض وجريمة فى حد ذاتها، وسنتواصل مع مديرية الأمن وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية"، مضيفا: "أى حد من رجال الشرطة قصر بنتواصل مع القيادات، ويتم اتخاذ الإجراءات فورا".

وكانت والدة الطفل محمد مصطفى، والذى تعرض لعقر كلب بمنطقة نزلة السمان بالهرم، قد طالبت بحق ابنها القانونى من صاحب الكلب، الذى هددها وقال لها "اللى عاوزة تعمليه اعمليه.. قسم الهرم كله بتاعى والكلب دا مترخص وأنا ظابط بالشرطة".

وكشفت والدة الضحية، أنها تعرضت للضغط داخل قسم الشرطة من أجل التنازل عن المحضر، الذى حررته ضد صاحب الكلب، حيث وجدت أحد الشرطيين يوجه المسئولين بالقسم بكتابة أن الكلب هجم على "محمد" وقت دخوله لسرقة المزرعة.


موضوعات متعلقة..



بالفيديو .. بلاغ للنائب العام ضد أسرة افترس كلبها طفلا بـ"الهرم"


محامى الطفل ضحية كلب الهرم: "محمد معرض للموت ويحتاج السفر للخارج"


والدة ضحية كلب الهرم: صاحب الكلب هددنى وقالى "قسم الهرم كله بتاعى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة