الإسكان: طرح 14 ألف شقة لمحدودى الدخل بأكتوبر نهاية الأسبوع الجارى

الأحد، 31 مايو 2015 12:08 م
الإسكان: طرح 14 ألف شقة لمحدودى الدخل بأكتوبر نهاية الأسبوع الجارى وزارة الإسكان
كتب ــ أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سيتم طرح 14 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل فى مدينتى أكتوبر والقاهرة الجديدة نهاية الأسبوع الجارى.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم طرح 13 ألف وحدة سكنية فى مدينة أكتوبر و1000 وحدة سكنية فى مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بمساحات 90 مترا، نظام ثلاث غرف وصالة كاملة التشطيب.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، أنه تم الاتفاق على أن يتم طرح الإعلان فى وسائل الإعلام نهاية الأسبوع الجارى على أن يتم بدء تلقى طلبات الحجز عقب عيد الفطر المبارك حتى يكون هناك فرصة للراغبين فى حجز هذه الوحدات استكمال الأوراق اللازمة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان أن شروط التقدم لهذه الوحدات هى نفس شروط الإسكان الاجتماعى، وهى أن يكون من محدودى الدخل، وأن يتراوح دخله ما بين 2250 جنيها للأعزب و3000 للأسرة، وأن لا يقل عمره عن 21 عاما ولا يزيد عن 50 عاما.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة، أكد وزير الإسكان أن الأوراق المطلوبة هى "صورة البطاقة الشخصية للزوج والزوجة، وإيصال مرافق، وصورة من قسيمة الزواج، والرقم التأمينى، وصورة من الاستمارة التى يتضمنها الإعلان فى الجريدة، بالإضافة إلى 5100 جنيه مقدم الحجز.


موضوعات متعلقة:


- غدًا.. محلب ووزير الإسكان يُسلمان 1500 شقة لمحدودى الدخل بمدينة بدر

- بدء تخصيص ٢٠ ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل فى ١٨ محافظة الأسبوع المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة