مفاجأة.. تقرير "حصر أموال الإخوان" يثبت: فتيات يقمن بـ"أحباب الله" تزوجن دون علم الإدارة لضعف الرقابة عليهن.. ومسئولون بالجمعية سرقوا 250 ألف جنيه من أموال الأيتام بمساعدة موظفى التضامن الاجتماعى

الأحد، 31 مايو 2015 03:04 م
مفاجأة.. تقرير "حصر أموال الإخوان" يثبت: فتيات يقمن بـ"أحباب الله" تزوجن دون علم الإدارة لضعف الرقابة عليهن.. ومسئولون بالجمعية سرقوا 250 ألف جنيه من أموال الأيتام بمساعدة موظفى التضامن الاجتماعى عزت خميس رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان
كتب إبراهيم قاسم - محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير الأمانة العامة للجنة التحفظ على أموال وممتلكات جماعة الإخوان الإرهابية الذى أعده المستشار عبد العزيز حسن عضو اللجنة، حول مخالفات الجمعية، عن وجود تقصير كامل من شركة الأمن المكلفة بتأمين مبنى الجمعية ما أدى إلى خروج الفتيات بصورة غير منضبطة من وإلى الجمعية التى تضم 120 فتاة أصغرهن عمرها 15 عاما و130 ولدا.

وكشفت مصادر قضائية مطلعة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" عن مفاجأة وهو أن التقرير أثبت أن بعض نزيلات الجمعية تزوجن من الخارج دون علم الإدارة ونتيجة للحرية الكاملة فى خروجهن ودخولهن من وإلى الجمعية.

كما تضمن التقرير سرقة مسئولين بالجمعية لـ250 ألف جنيه من دفاتر التوفير الخاصة بالأيتام بمعرفة مسئولين فى "التضامن الاجتماعى" وكشف عن ممتلكات جديدة لجمعية أحباب الله، لم يتم استغلالها بالطرق المثلى وهى فيلا فى شارع 270 بالمعادى وفيلا براس سدر ومدرسة أمجاد الخاصة بالمعادى ومدرسة أمجاد الدولية لغات ومبنى على مساحة 220 مترا بالمعادى، وعمارتين بالمعادى ومدرسة أمجاد الخاصة بالشروق، ومدافن بالسويس ومدينة 6 أكتوبر ومدينة 15 مايو، وفيلا مساحتها 1000 متر بـ6 أكتوبر وفيلا بمنشية ناصر و26 أتوبيسا.

وأكد التقرير جمع نحو 12 مليون جنيه من أموال التبرعات دون إثباتها وإخفاء العديد من الأوراق عن وزارة التضامن الاجتماعى لسرقتها إضافة مع توجيه الأموال لتمويل العمليات الإرهابية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة