رونالدينهو معروض على الأهلى والزمالك بـ"10 ملايين يورو"

الأحد، 31 مايو 2015 08:17 م
رونالدينهو معروض على الأهلى والزمالك بـ"10 ملايين يورو" رونالدينهو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد المنيلاوى، وكيل اللاعبين المعتمد من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمفوض رسميًا من البرازيلى رونالدينهو لاعب كويريتارو المكسيكى، أنه قام بعرض اللاعب على الأهلى والزمالك للحصول على خدماته، بداية من الموسم المقبل، موضحًا أن مبلغ الـ 10 ملايين يورو الذى اشترطه رونالدينهو أبعده عن الانضمام لأحد قطبى الكرة المصرية، نظرًا لضخامة القيمة المالية التى حددها.

أضاف المنيلاوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه حصل على تفويض من رونالدينهو للبحث له عن عرض فى أحد أندية الدورى الإماراتى أو السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح المنيلاوى أول وكيل أعمال لاعبين عربى يحصل على تفويض من الساحر رونالدينهو.

اشترط رونالدينهو فى تفويضه لأحد الشركات الخاصة بتسويق اللاعبين بالعاصمة النمساوية "فينا"، والمملوكة لوكيل اللاعبين محمد حمدى، التى يترأس فرعها بالقاهرة خالد المنيلاوى، أن يجلب له الأخير عرضا رسميا من أحد أندية الدورى الإماراتى أو السعودى، خلال 48 ساعة من تاريخ توقيع العقد، وبقيمة 10 ملايين يورو، وإلا سيعتبر التفويض لاغيا، وفى حال الحصول على عرض رسمى يتم تمديد التفويض لمدة أسبوعين تلقائياً، وذلك بعد أن ابتعد اللاعب عن الانضمام لأحد قطبى الكرة المصرية بسبب القيمة المالية الضخمة التى اشترطها.

ونجح المنيلاوى فى الحصول على عرض من أحد الأندية السعودية الكبرى، رافضاً الإفصاح عن اسم النادى لحين إتمام الصفقة بنجاح، ليمتد تفويض رونالدينهو لوكيل اللاعبين المصرى، لمدة أسبوعين مقبلين لإنهاء كافة إجراءات الصفقة.

يشار إلى رونالدينهو لعب فى صفوف باريس سان جيرمان وبرشلونة وتوج مع المنتخب البرازيلى بمونديال 2002، وانضم لصفوف كويريتارو المكسيكى، لمدة موسمين بداية من الصيف الماضى.

اليوم السابع -5 -2015


أخبار متعلقة


- البرازيلى رونالدينهو يقرر اعتزال كرة القدم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد الشريف

الزمالك ليس فى حاجة اليه

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى سلامة محمود هانى محمد ديروط / أسيوط

رفع رواتب المعلمين بالمدارس الحكومية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

انت اصبحت تراث المفروض تتحط فى متحف الشمع

واصبحت كاللحمه العجوزه التى لاتستوى ولا تؤكل

عدد الردود 0

بواسطة:

كرؤى محترف

الفول النابت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد لطيف

يارااااااااااااااااااجل

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاوى متصدر

خلى الأهلى يشربه هههههه..

.

عدد الردود 0

بواسطة:

يسري ابو الوفا

لا يساوي الف يورو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة