طلاب جامعة الإسكندرية: "فطرنا مع الرئيس السيسى على مائدة واحدة"

السبت، 30 مايو 2015 03:52 م
طلاب جامعة الإسكندرية: "فطرنا مع الرئيس السيسى على مائدة واحدة" الرئيس السيسى وطلاب جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الطالب أحمد فاروق، رئيس اتحاد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن لقاءهم مع الرئيس السيسى صباح اليوم فى افتتاح مشروعات بالترسانة البحرية كان هاما للغاية، حيث دعا الرئيس جميع الطلاب للفطار على مائدة واحدة، وكان مستجيباً لجميع الأسئلة والاقتراحات التى جاءت من طلاب جامعة الإسكندرية وحرص على التقاط صور تذكارية مع جميع الطلاب، مشيرا إلى أن الرئيس وجه لجميع الطلاب الذين حضروا نصيحة فى حياتهم العملية وهى من لا يستطع أن يتحمل مسئولية منصب فى المستقبل لا يتولاه ويتخلى عنه حتى لا يتسبب فى فساد مؤسسته ووطنه وينتشر الفساد بسببه فى المجتمع .

وأضاف فاروق أنه وجه نداء للرئيس أثناء حضوره بضرورة الاهتمام بالمشروعات الشبابية الخاصة بالمجتمع المدنى التى تعمل بعيداً عن السياسة، وطالبه بتنبنى مبادرة "هوية" التى ينظمها مجموعة من طلاب جامعة الإسكندرية التى هدفها إعادة الهوية المصرية للشباب من جديد ورد عليه المهندس محلب "ابعتلى مشروعك واحنا هتنبناه وهنموله".

وطالب رئيس اتحاد طلاب كلية الحقوق، بضرورة الاهتمام بمشروعات الشباب وعدم السماح للوسائط فى المؤسسات بالتجنى على طموحات الشباب، ورد عليه المهندس محلب "من هنا ورايح مفيش وسايط اللى عندو مشروع يبعتهولنا".

بينما قال الطالب أحمد محمد جعفر، بالفرقة الرابعة كلية الحقوق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى طالبهم بالعمل والتطوير لخدمة البلد وكان متواضعاً للغاية ومبتسما، واعتذر للشباب بسبب دعوتهم فى فترة الامتحانات شاكراً تلبيتهم للدعوات .

وقال الطالب كمال محمد، إن الرئيس دعا جميع الطلاب للفطار على مائدة واحدة، وكان مستجيباً لجميع الأسئلة والاقتراحات التى جاءت من طلاب جامعة الإسكندرية وحرص على التقاط صور تذكارية مع جميع الطلاب.



أخبار متعلقة:


محلب يتفقد مشروعات خدمية عقب افتتاح تطوير ترسانة الإسكندرية البحرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Seham

ترسانة السويس

أتمنى الاهتمام بترسانة السويس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل وافتخر

الله عليك يا كبيرنا وحبيبنا وريسنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة