التعليم:حصول المدرسة الألمانية بالقاهرة على شهادة الـ IBمن الجهات المانحة

السبت، 30 مايو 2015 06:54 م
التعليم:حصول المدرسة الألمانية بالقاهرة على شهادة الـ IBمن الجهات المانحة وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد صلاح عمارة مدير عام الإدارة العامة للتعليم الخاص اجتماعا مع كل من أولياء أمور المدرسة الألمانية الخاصة (PDSK " وصاحب المدرسة لحل المشكلات الخاصة بأولياء الأمور.

وقال صلاح عمارة، إنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على تعهد مالك المدرسة بأن يتم التعاقد مع مدير المدرسة الحالى للعام الدراسى 2015/2016، وكافة أعضاء هيئة التدريس الأجانب والمصريين، بشرط موافقة عضو هيئة التدريس على التعاقد لعام دراسى جديد.

وأضاف صلاح عمارة فى بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم، أن مالك المدرسة تعهد بالتنازل عن حصة صاحب المدرسة الـ 15% لمدة عام واحد، وهو العام الدراسى 2015/2016 مساهمة منه فى حل مشكلات الطلاب فى حالة تحقيق خسائر.

وأضاف عمارة، أنه سيتم فتح حساب بنكى للمدرسة وفقا لأحكام القرار الوزارى 422 لسنة 2014، يكون لمالك المبنى أو من يفوضه الإيداع والسحب، مشيرا إلى بذل الجهد فى التنسيق مع مدير المدرسة الألمانى لحصول المدرسة على الاعتمادات من الجهات المانحة لشهادة الـ IB، كما تعهد المالك بالحصول على الترخيص للتعليم الثانوى طبقا للوائح والقوانين.

وأوضح مدير التعليم الخاص، أن أولياء الأمور وافقوا على تفويض معتز إبراهيم ميرغنى لترشيح أعضاء مجلس الأمناء للعام الدراسى القادم فقط ثم الاحتكام للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة