رئيس إنبى: "المعاش" يمنعنى من التدخل فى تعاقدات الصيف

السبت، 30 مايو 2015 08:13 م
رئيس إنبى: "المعاش" يمنعنى من التدخل فى تعاقدات الصيف ماجد نجاتى رئيس إنبى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماجد نجاتى، رئيس إنبى، أنه سيعقد جلسة مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق المعار إلى ناسيونال ماديرا البرتغالى غدًا، الأحد، للاستفسار عن ما أُثير مؤخرًا حول انتقاله إلى الأهلى.

وأوضح رئيس إنبى، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج الملاعب اليوم الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر على قناة الحياة، أن صالح جمعة مرتبط بتعاقد مع ماديرا البرتغالى حتى 30 يونيو، لذا لا يحق له التوقيع لأى ناد فى الفترة الحالية، والأمر نفسه بالنسبة لإدارة إنبى.

ولفت نجاتى إلى أن الحديث حول رغبته فى توجيه صفقات بعينها إلى النادى الأهلى غير صحيح، مؤكدًا أنه يتبقى له شهران فى إدارة النادى البترولى، ولن يكون متواجدا خلال إبرام أى صفقات لإنبى فى الانتقالات الصيفية سواء شراء أو بيع.

وأكد رئيس إنبى أن ناديه لم يخسر قضية المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعب إسلام عوض لدى نادى الزمالك، موضحًا أن إدارة إنبى كانت تُقاضى ممدوح عباس بصفته رئيسا للنادى الأبيض فى قصية إسلام عوض ولا يعنى رحيله بطلان القضية.

وأشار رئيس إنبى إلى أنه طوال فترة رئاسته لمجلس إدارة النادى لم يتدخل لتوجيه انتقال لاعب إلى ناد بعينه بل كان صاحب العرض الأفضل هو الذى يفوز بالصفقة فى النهاية.


أخبار متعلقة..


- إنبى: لم يتم إحالة "صالح جمعة" للتحقيق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة