المدرب العام للفراعنة: "المحترفين" هدفنا الأساسى بمباراة مالاوى

السبت، 30 مايو 2015 04:02 ص
المدرب العام للفراعنة: "المحترفين" هدفنا الأساسى بمباراة مالاوى أسامة نبيه
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن الهدف الرئيسى من مباراة مالاوى الودية هى الأطمئنان على اللاعبين المحترفين، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى للفراعنة على تواصل دائم مع اللاعبين المحترفين ويتابعون معهم بشكل مستمر.

أوضح المدرب العام للمنتخب الوطنى، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "الكورة مع الحياة"، أن هناك فرصة جيدة للفراعنة بتواجد المحترفين بجوار المحليين الذين تم اختيارهم لعمل "توليفة" جيدة، وأن هناك ما لا يقل عن 14 لاعبا سيكونون فى المباراة الرسمية أمام تنزانيا المقبلة فى تصفيات أمم افريقيا 2017، مؤكداً أن المجموعة المؤكدة من المحترفين الذين سينضمون "أحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وصالح جمعة"، وبالإضافة إلى "الننى وحمودى" الذين لن ينضموا فى المرحلة الأولى من التصفيات لارتباطهم بمباريات فى أنديتهم بالخارج.

وأضاف أسامة نبيه، قائلا: "إن هناك اللاعب ليرس كريم حافظ سيكون متواجدا فى الفترة القادمة ونتمنى التوفيق ويكون عند حسن الظن"، موضحاً أن أحمد حسن كوكا يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان عليه قبل الانتقال لبنفيكا وإصابته بالقلب هو أمر ليس خطيرا، ويمكن العلاج منه بالخضوع لعملية جراحية بسيطة كما حدث مع "كانو" النيجيرى.

مشيرا إلى أن تصرفات "حسام غالى" نجم الأهلى خلال الفترة الماضية، ليست من اختصاص المنتخب الوطنى طالما قام ناديه بمعاقبته، مؤكداً أنه لاعب كبير ومن القوام الأساسى لمنتخب مصر.



اخبار متعلقة


- كوبر يضم حسام غالى لمعسكر تنزانيا رغم الإيقاف المحلى













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة