أخبار الزمالك اليوم 30 / 5 /2015

السبت، 30 مايو 2015 09:34 م
أخبار الزمالك اليوم 30 / 5 /2015 فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم العديد من الأخبار والأحداث المهمة، التى كانت محل اهتمام وعشاق كل جماهير نادى الزمالك اليوم، والتى جاء أبرزها كالاتى:

مفاجأة.. الأهلى يتفاوض مع فيريرا.. والبرتغالى يؤجل الرد لنهاية الموسم


كشف مصدر مقرب من البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكداً تلقى المدير الفنى البرتغالى اتصالات مكثفة من مسئولين بالنادى الأهلى، بشأن إمكانية تولى المدير الفنى قيادة الفريق الأحمر، بداية من الموسم المقبل، بعدما رشحه البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى.

فيريرا لم يرد على مسئولى الأهلى بالموافقة أو الرفض، وإنما طلب التأجيل حتى نهاية الموسم، لأنه يرتبط بعقد مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الجارى، فضلاً عن تركيزه مع الزمالك فى مسابقتى الدورى والكونفدرالية الأفريقية.

وكيل فيريرا: لا أعلم شيئا عن عرض الأهلى و3 أندية تتنافس على البرتغالى


أكد مسئولو شركة "M.G.B" وكيلة البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، أنهم لا يعلمون أى شىء عن مفاوضات الأهلى مع المدير الفنى البرتغالى، ولم يصل أى عرض رسمى من القلعة الحمراء بشأن التفاوض أو التعاقد مع المدير الفنى بداية من الموسم المقبل.

وأضاف مسئولو الشركة التى تملك حق تسويق المدير الفنى فى الشرق الأوسط، أن الأهلى لم يتفاوض رسميا حتى الآن مع فيريرا، وأن هناك 3 عروض وصلت الشركة رسميا، اثنان من أندية خليجية، وعرض تونسى، ولم يتم الحديث مع المدير الفنى فى تفاصيلهم.

وسيتم عقد جلسة عقب مباراة سانجا الكونغولى فى الكونفدرالية الأفريقية، بين فيريرا والزمالك لمناقشة ملف تجديد تعاقد المدير الفنى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، خاصة بعدما أبدى فيريرا رغبته فى البقاء داخل القلعة البيضاء بعدما وجد ترحيبا كبيرا من جماهير الزمالك ومساندته منذ قدومه لمصر، ولرغبته فى صناعة تاريخ لنفسه ولنادى الزمالك.

الزمالك يزايد على الأهلى فى صفقة صالح جمعة


دخل نادى الزمالك فى مزايدة علنية مع غريمه التقليدى الأهلى، فى صفقة صالح جمعة لاعب إنبى، الذى وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء أمس، ويتبقى إنهاء الصفقة مع النادى البترولى.

عرض الأهلى على إنبى 5 ملايين جنيه نظير الاستغناء عن صالح جمعة، إلا أن الزمالك قرر فتح خزائنه لخطف الصفقة من الغريم التقليدى، من خلال اتصالات هاتفية بين مجلس إدارة الزمالك وإنبى، تعهد خلالها المجلس الأبيض بتقديم عرض أعلى من أى عرض الأهلى.

رئيس الزمالك لـ"شلة الكورة": فيريرا مكمل فى الزمالك


أكد رئيس نادى الزمالك استمرار البرتغالى فيريرا المدير الفنى للأبيض فى منصبه خلال الموسم الكروى المقبل بعد نجاحه فى قيادة الأبيض منذ توليه المسئولية لتحقيق العديد من الانتصارات وتصدر مسابقة الدورى الممتاز بفارق كبير عن منافسيه.

وجاءت تأكيدات رئيس الزمالك خلال حديثه مع "شلة الكورة" داخل نادى الزمالك، وهى عبارة عن ترابيزة يتجمع عليها عدد كبير من أعضاء الزمالك القدامى المهتمين بالأمور الكروية للحديث حول أحوال فريق الكرة، وقال رئيس الزمالك لـ"شلة الكورة": "فيريرا مكمل مع الزمالك ومش هيمشى".

الزمالك يقترب من مهاجم إنيمبا النيجيرى


اقترب نادى الزمالك من التعاقد رسمياً مع النيجيرى ايفيانيى أيدى، مهاجم نادى إنيمبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إشادة لجنة التعاقدات بإمكانياته الفنية واختياره من بين المهاجمين المرشحين للانضمام للأبيض.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن أيدى يمتلك سيرة ذاتية قوية جعلته أبرز المرشحين للانضمام للزمالك خلال الموسم المقبل، موضحاً أن اللاعب حقق لقب هداف الدورى النيجيرى الموسم الماضى برصيد 27 هدفاً، ليحقق إنجازاً تاريخياً، لأن الرقم القياسى لهدافى الدورى النيجيرى على مر تاريخه كان 20 هدفاً فقط.

وأضاف المصدر أن أيدى يبلغ 24 عاما فقط وهو ما يجعل أمامه مستقبلا كبيرا داخل الزمالك، مشيراً إلى أنه يسير بخطى ثابتة مع ناديه بالدورى النيجيرى الموسم الحالى حيث أحرز 6 أهداف بعد مرور 8 أسابيع من البطولة.

كما أكد المصدر أن أيدى يرتبط بعقد مع نادى إنيمبا وبالتالى فى حالة انتقاله للزمالك سيتم عن طريق البيع والشراء، مشيراً إلى ترشحيه عن طريق وكيل لاعبين نيجيرى، والذى قدم للزمالك تفويضا رسميا من جانب اللاعب وناديه للتفاوض مع الزمالك وإتمام الصفقة.

استبعاد أحمد على وأيمن حفنى من قائمة الزمالك أمام الجونة


أعلن جيسوالدوا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، عن قائمة مباراة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل بالجولة 33 بمسابقة الدورى.. وضمت القائمة كلا من أحمد الشناوى ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم "جنش" وعلى جبر وإسلام جمال ومحمد كوفى وأحمد سمير وحمادة طلبة وعمر جابر وحازم إمام وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحى وأحمد عيد عبد الملك ومعروف يوسف وعبد الله سيسيه ومحمد عبد المجيد وباسم مرسى وخالد قمر.

وتم استبعاد كل من أحمد على وأيمن حفنى للإصابة، بجانب أحمد دويدار وصالح موسى ورضا العزب ومحمد شعبان ويوسف إبراهيم "أوباما".

رسميا.. محمد عبد الشافى فى أهلى جدة مقابل 4 ملايين دولار و"أتوبيسين"


أكد رئيس نادى الزمالك انتهاء المفاوضات بين النادى وأهلى جدة السعودى، بشأن انتقال محمد عبد الشافى ظهير أيسر الزمالك للنادى السعودى على سبيل البيع النهائى بداية من الموسم المقبل.

وقال رئيس النادى، فى تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة، إن عبد الشافى أصبح لاعبا فى أهلى جدة مقابل 4 ملايين دولار، حصل الزمالك منها على مليون و200 ألف دولار الموسم الماضى، وسيحصل الزمالك على 2 مليون و800 ألف دولار وأتوبيسين للفريق مقابل البيع النهائى لعبد الشافى.




أخبار متعلقة..


- وكيل فيريرا: لا أعلم شيئا عن عرض الأهلى و3 أندية تتنافس على البرتغالى

* مفاجأة.. الأهلى يتفاوض مع فيريرا.. والبرتغالى يؤجل الرد لنهاية الموسم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدمحمدالشرقي

رنالدوللزمالك

مصرولاده باللعيبه احسن من رونالدو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة