وزير الاتصالات يعتذر لمشتركى الإنترنت الأرضى لانقطاع الخدمة الفترة الماضية

السبت، 30 مايو 2015 02:42 م
وزير الاتصالات يعتذر لمشتركى الإنترنت الأرضى لانقطاع الخدمة الفترة الماضية وزير الاتصالات خالد نجم
كتبت:هبة السيد - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اعتذاراً لمشتركى الإنترنت الأرضى من انقطاع الخدمة عنهم، نتيجة تنفيذ خطة طموحة لإحلال كابلات الألياف الضوئية، بديلاً عن الكابلات النحاسية.

وقال الوزير، خلال مؤتمر صحفى اليوم السبت، بمقر الوزارة بالمهندسين، إن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات هو صاحب قرار تعويض المشتركين، مؤكداً أن هناك صراعاً بين الحق والباطل، فى إشارة إلى الضجة المثارة من تغيير الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات محمد النواوى.

وأضاف "نجم"، أن تغيرات المصرية للاتصالات الأخيرة تأتى فى إطار توجه حكومى فى سبيل تخفيض أسعار الانترنت للمواطن، لافتا أن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات سيسلم تقريره الخاص بمفاوضاته مع الشركات بشان الخطة التسعيرية الجديدة، وفى حال ما طلب مجلس الإدارة الجديدة للمصرية للاتصالات مهلة أخرى بشأن تخفيض الأسعار سيتم الاستجابة له وفور الانتهاء من هذا الأمر سيعقد مجلس الإدارة لاتخاذ قرار بتخفيض الأسعار.

وأضاف الوزير، خلال المؤتمر، أن قرار تغيرات المصرية للاتصالات تأتى فى سبيل توفير احتياجات المواطن لخدمات انترنت بأسعار رخيصة.

وأشار الوزير إلى أن التغيرات جاءت لتغير استراتيجية القطاع لضمان أقصى تخفيض لأسعار الإنترنت، منوها إلى أن جميع تلك التغيرات تأتى فى إطار توجهات الشركة لأحداث تناغم بين اجزاء الشركة، وزيادة نسبة انتشار الإنترنت.

وقال الوزير، إن الوزارة تدرس الموقف من رخصة المحمول وتمكين المصرية للاتصالات من التحول لمشغل متكامل وأيضا طرح خدمات الجيل الرابع إلا أنه أكد أن تركيز الوزارة فى هذه الفترة وقبل انتخابات مجلس الشعب ينضب فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بأسعار منخفضة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة