محلب يتفقد مستشفى طوارئ سموحة وأعمال كوبرى أبو الخير بالطريق الصحراوى

السبت، 30 مايو 2015 07:57 م
محلب يتفقد مستشفى طوارئ سموحة وأعمال كوبرى أبو الخير بالطريق الصحراوى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم السبت، مستشفى طوارئ سموحة الجامعى، خاصة بعد افتتاح المستشفى من قبل، واكتشف محلب عدم تشغيلها، وتمت إحالة الأمر للتحقيق، وقبول استقالة رئيس جامعة الإسكندرية بسبب هذه الواقعة.

وبسؤال محلب مسئولى المستشفى عن طاقة التشغيل، أكدوا أن المبنى كامل الأجهزة والمعدات، ولكن ليس لديهم موارد بشرية سوى لتشغيل 30% تقريبا من طاقة المستشفى، بإجمالى 50 سريرا من إجمالى 200، بسبب نقص عناصر التمريض على وجه الخصوص.

وكلف رئيس الوزراء مسئولى المستشفى ورئيس جامعة الإسكندرية بوضع حلول لمشكلة التمريض، قائلا: "عاوز أفكار خارج الصندوق لحل هذه المشكلة"، فأكدوا أنهم يريدون السماح لهم بالتعاقد مباشرة مع ممرضين فهذا هو الحل الوحيد.

وتجول رئيس الوزراء فى بعض أقسام المستشفى، شملت عنبر الحوادث، وقسطرة المخ، وغرف العمليات، وتجمع عدد من أهالى المرضى حوله وتقدموا له بشكاوى عن سوء المعاملة، وعدم حضور الأطباء وشكاوى إهمال، وهو ما أثار غضب رئيس الوزراء، وطلب من مسئولى المستشفى التحقيق فى كل شكوى على حدة.

وكلف محلب محافظ الإسكندرية بمتابعة حل مشاكل المواطنين، وقال موجها كلامه للأطباء: "جئنا لخدمة هؤلاء الناس، ومن لا يدرك ذلك لا يصلح أن يعمل بهذه المهنة.. قدروا ظروفهم فهم قد أصيبوا فى ذويهم".

ووجّهة محلب مدير المستشفى بالاستعانة بأفضل أطباء العظام، لعلاج إحدى الحالات، التى تقدمت له بشكوى، كما هدّأ أهالى المرضى، وربت على كتف أحدهم قائلا: "أنا تحت أمركم وسيؤتى لكم بأفضل الأطباء.. ولو فيه أى تقصير سيحاسب المقصر".

محلب ووزير النقل يتفقدان أعمال تنفيذ كوبرى أبو الخير بطريق مصر إسكندرية الصحراوى

وتفقد رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم السبت يرافقه المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، أعمال تنفيذ كوبرى أبو الخير، بالقطاع السابع، بطريق مصر– الإسكندرية الصحراوى، مشيدًا بجودة التنفيذ، وكثافة المعدات والأفراد العاملين بالموقع، للانتهاء من المشروع فى 30 يونيو المُقْبِل.

وأكد مسئولو شركة المقاولون العرب، المنفذة للكوبرى، أن العمل يتم على 3 ورديات، على مدى 24 ساعة، للانتهاء من المشروع فى نهاية يونيو، وهناك التزام بجودة التنفيذ.


موضوعات متعلقة..


- محلب يجتمع بالقيادات التنفيذية بالإسكندرية.. ويؤكد: أؤمن باللامركزية وابذلوا أقصى جهد فى رمضان.. "مافيش حاجة اسمها واسطة".. ولمديرية الصحة: عاملوا المرضى باحترام.. ويشدد على ضرورة منع الغش بالامتحانات

- رئيس الوزراء يحيل 4 أطباء بمستشفى سموحة للتحقيق بعد شكاوى من المرضى

- رئيس الوزراء يتفقد مستشفى سموحة وترعة المحموية

- محلب لعاملى الصحة بالإسكندرية: "عاملوا المرضى باحترام وشيلوهم على الراس"

- محلب يزور مشروع غيط العنب بالإسكندرية ويوجه بتنفيذ ملعب ومركز ثقافى

- محلب يجرى زيارة مفاجئة لمستشفى سموحة ضمن جولته بالإسكندرية

- "محلب" لقيادات الإسكندرية: الرئيس أكد "مافيش محسوبية" ولن نقبل بالبلطجة

- محلب يوجه بالحرص على توفير السلع لمحاربة الغلاء فى رمضان

- محلب يتفقد أعمال تطوير عشوائيات مساكن "غيط العنب" بالإسكندرية

- محلب يستعد لتفقد ترعة المحمودية.. ويركب الترام قبل ختام زيارته للإسكندرية

- محلب من الإسكندرية: البدء فى مشروع تطوير ترعة المحمودية غدًا

- محلب يتفقد ميناءى الإسكندرية والدخيلة ومحور القبارى ويجتمع بعاملى الجمارك ويؤكد: الرئيس وجّه بحل مشكلة الحاويات المهملة ورفع المراكب الغارقة.. وأنتم الخط الأول لحماية البلاد من تهريب البضائع والمخدرات

- محلب يصل المجلس المحلى بالإسكندرية ويلتقى رؤساء الأحياء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة