حرب نفسية بين الأهلى والزمالك قبل لقب الدورى.. الأحمر يناور بورقة فيريرا.. والأبيض يتدخل لإفساد الصفقات الجديدة.. وفتنة "الشارة" حرب إلكترونية

السبت، 30 مايو 2015 08:03 م
حرب نفسية بين الأهلى والزمالك قبل لقب الدورى.. الأحمر يناور بورقة فيريرا.. والأبيض يتدخل لإفساد الصفقات الجديدة.. وفتنة "الشارة" حرب إلكترونية فيريرا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"العيار اللى ما يصيبش يدوش".. هذا المثل ينطبق على الحال الذى وصل إليه الصراع بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك مع اقتراب حسم لقب الدورى، والذى اقترب حسمه بشدة لصالح الفريق الأبيض، الذى بات على بعد أيام من حسم اللقب الغائب عنه أكثر من 10 سنوات.

وبدأ الصراع الخفى بين قطبى الكرة المصرية بالحرب النفسية من جانب طرف تجاه الطرف الآخر، ولجأ إلى استخدام كل الوسائل الممكنة من أجل الوصول لمبتغاه، محاولة إثارة الجانب الآخر لإخراجه عن تركيزه وإلهائه فى أمور جانبية تبعده عن المنافسة على الدرع.

"زوبعة" الشارة


بدأت الصراعات الخفية بتصيد الزمالك للأزمات الموجودة فى القلعة الحمراء وتحديدا داخل الفريق الكروى، الذى واجه العديد من المشاكل، لعل أبرزها واقعة شارة الكابتن التى كان حسام غالى بطلها، بعدما قام اللاعب برمى شارة القيادة على الأرض عقب طرده فى مباراة فريقه أمام حرس الحدود، وهى الواقعة التى استغلها أبناء القلعة البيضاء فى الحط من همة الغريم التقليدى واستثارته، بعدما أقدم حازم إمام قائد الزمالك على التقاط صورة وهو يقبل الشارة، فى تلميح منه إلى ما قام به قائد الأهلى السابق، بخلاف التقاط لاعبى الزمالك صورة جماعية مع شارة الكابتن فى محاولة لاستفزاز نظرائهم فى الفريق الأحمر.

فيريرا مديرا فنيا للأهلى!


الأهلى لم يقف ساكتا أمام الاستفزازات البيضاء وإنما لجأ إلى سلك طريقة جديدة لزعزعة استقرار الفريق الأبيض، بعدما قرر الدخول فى مفاوضات مع البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، لتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر فى الموسم الجديد، وهى المعلومات التى ستلقى بظلالها داخل القلعة البيضاء، وقد تؤثر بالسلب على مشوار الفريق الأبيض الذى يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب الغائب منذ 12 عاما.

حرب الصفقات


وتطورت الحرب النفسية إلى صراع شرس بين القطبين على الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفهما فى الموسم الجديد، ومحاولة خطف اللاعبين المميزين فى الدورى عن طريق الحصول على توقيع اللاعب، تمهيدا للتعاقد والدخول فى مفاوضات جادة مع ناديه، خاصة بعدما نجح الأهلى فى حسم صفقة صالح جمعة قبل انتهاء الموسم الحالى، وكذلك اقترابه من إتمام المفاوضات لضم محمد حمدى زكى مهاجم الاتحاد السكندرى، فى الوقت الذى كثف الزمالك من محاولاته لخطف عدد من اللاعبين المميزين قبل نهاية الموسم، بعدما حصل على توقيع محمود عزت مدافع المقاولون العرب واقترابه من حسم المفاوضات مع عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلى، ونانا بوكو مهاجم الشرطة.

الحرب الإلكترونية


وانتقل صراع الحرب النفسية إلى مواقع التواصل الاجتماعى عن طريق التغريدات التى يطلقها مسئولو القطبين على حساباتهم الشخصية بالمواقع الاجتماعية لاستفزاز المعسكر الآخر، بخلاف الهجوم الذى تقوده الصفحات التابعة لكل جبهة ضد الجبهة الأخرى على مواقع "فيس بوك" و"تويتر".


لاعبو الزمالك مع الشارة -اليوم السابع -5 -2015
لاعبو الزمالك مع الشارة


صالح جمعة -اليوم السابع -5 -2015
صالح جمعة


فيريرا -اليوم السابع -5 -2015
فيريرا





أخبار متعلقة..


مفاجأة.. الأهلى يتفاوض مع فيريرا.. والبرتغالى يؤجل الرد لنهاية الموسم


الأهلى يكشف سر التفاوض مع "جمعة" قبل انتهاء الموسم وتفاصيل صفقة إيفونا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

الأهلي

هههههه لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

الأهلي

لا فتحي مبروك احسن او حسام البدري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة