أكرم القصاص: whatsapp youm7هدفها مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية

الأحد، 03 مايو 2015 09:53 م
أكرم القصاص: whatsapp youm7هدفها مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، أن إطلاق جريدة اليوم السابع لخدمة واتس آب اليوم السابع whatsapp youm7، لمشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبرها لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة.

وأضاف القصاص فى تصريحات تليفزيونية، أن آلية نشر الأخبار الواردة عبر القراء، يتم التأكد من صحتها ومن ثم نشرها ونسبها لمرسلها، مؤكدًا أن الجريدة بها السرعة فى نقل الخبر والانتشار، مضيفًا أن صحافة الإلكترونية الآن مرتبطة بتطبيقها عبر الهاتف المحمول لسرعة تلقى المواطنين الأخبار.

كان "اليوم السابع" قد أطلق خدمة "Whatsapp Youm7"، التى تتيح للقراء التواصل السريع مع طاقم تحرير "اليوم السابع" والمشاركة فى كتابة الأخبار وطرح القضايا والمشكلات التى تهم القراء بشكل أسرع وأكثر تفاعلاً.


موضوعات متعلقة


- اليوم.. انطلاق خدمة "واتس آب- Youm7".. تتيح للقراء خدمة التواصل مع "اليوم السابع" فى إرسال الصور والأخبار والشكاوى والفيديوهات والمقالات والتعليقات من أى مكان وعلى مدار 24 ساعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة