حسام البدرى يطلب حرية اختيار الجهاز المعاون فى الأهلى

الأحد، 03 مايو 2015 09:57 م
حسام البدرى يطلب حرية اختيار الجهاز المعاون فى الأهلى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بشدة من تدريب الأهلى بعد الاتصالات التى تمت مؤخراً بين البدرى والإدارة الحمراء واتفق خلالها الطرفان على الخطوط العريضة لقيادة الفريق خلفا للإسبانى خوان كارلوس جاريدو.

كان الأهلى قد قرر إقالة الإسبانى جاريدو المدير الفنى بعد الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا أمس السبت، على يد المغرب التطوانى، على أن يعلن مجلس إدارة الأهلى قرار الإقالة رسميًا عقب اجتماعه المُقرر له مساء غد الاثنين.

وعلم "اليوم السابع" أن الساعات الماضية شهدت اتصالات بين محمود طاهر رئيس الأهلى والبدرى عرض خلالها الأول على الأخير تدريب الفريق الأحمر، ورحّب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بالعرض دون نقاش وإن كان قد طلب الحصول على إذن من اتحاد الكرة لارتباطه بعقد مع المنتخب الأوليمبى، كما طلب حرية اختيار الجهاز المعاون له.

ووافق طاهر على طلب البدرى وتحدث مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمود الشامى عضو مجلس الجبلاية، ووافق الثنائى على طلب رئيس الأهلى خاصة بعدما أكد لهما البدرى رغبته فى العودة لقيادة الفريق الأحمر .

وقال مصدر، أن البدرى يُفكر فى اختيار أسامة عرابى المدرب العام للمنتخب الأوليمبى معه فى جهاز الأهلى وهو ما سيتحدد خلال الساعات المقبلة حال الاتفاق على جميع التفاصيل وتولّيه تدريب الفريق الأحمر.

وأوضح المصدر أن هناك اتجاهاً لأن يتولّى عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" رئيس قطاع الناشئين بالأهلى منصب مدير قطاع الكرة فى جهاز البدرى حال الاستقرار على رحيل علاء عبد الصادق الذى يتولّى هذا المنصب حالياً.


اخبار متعلقة:


- ترشيح "زيزو" لرئاسة قطاع الكرة بالأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة