308أيام لجاريدو مع الأهلى.. بدأها بالخروج من الكأس وأنهاها بتوديع دورى الأبطال الأفريقى..حقق السوبر المحلى والكونفدرالية وأضاع 3بطولات.. بدد آمال اللقب المفضل..وخيب ظنون الجماهير فى بلوغ دور المجموعات

الأحد، 03 مايو 2015 09:42 م
308أيام لجاريدو مع الأهلى.. بدأها بالخروج من الكأس وأنهاها بتوديع دورى الأبطال الأفريقى..حقق السوبر المحلى والكونفدرالية وأضاع 3بطولات.. بدد آمال اللقب المفضل..وخيب ظنون الجماهير فى بلوغ دور المجموعات جاريدو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء قرار مجلس إدارة النادى الأهلى بإقالة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق الأحمر، لينهى العلاقة بين الخواجة الإسبانى وإدارة النادى، التى امتدت لمدة 308 أيام منذ توليه المهمة يوم 29 يونيو من العام الماضى، عقب تتويج الفريق الأحمر ببطولة الدورى فى نسخته الأخيرة.

الأهلى وسموحة 1-2 كأس مصر





وتولى جاريدو المهمة خلفا لفتحى مبروك المدير الفنى المؤقت وكانت مباراة سموحة فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر هى الأولى لجاريدو على رأس القيادة الفنية، التى خسرها الفريق الأحمر بهدفين وودع البطولة التى كان ينافس على لقبها، وكانت مباراته أمام سيوى سبورت الإيفوارى فى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية هى الأولى على المستوى الدولى، التى فاز فيها الفريق الأهلى بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان، قبل أن يخسر من الرجاء بهدفين مقابل هدف فى أولى مبارياته بالدورى هذا الموسم.

ضربات الجزاء الترجيحية فى مباراة القمة وفوز الأهلى بكأس السوبر





حصيلة جاريدو مع الأهلى تحقيق بطولتين فقط من أصل 6 بطولات قاد خلالهما الأهلى، حيث حقق لقب السوبر المحلى على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ثم لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الهدف القاتل الذى أحرزه عماد متعب فى نهائى البطولة الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى.

الرجاء 2-1 الاهلى فى الدورى





وخسر جاريدو 3 بطولات هى كأس مصر فى الموسم الماضى بعد الخسارة من سموحة وبطولة السوبر الأفريقى بعد الخسارة من وفاق سطيف الجزائرى، بضربات الحظ الترجيحية، التى احتكم إليها الفريقان بعد الهدف القاتل الذى أحرزه عماد متعب للفريق الأحمر فى الوقت القاتل من عمر اللقاء، وأخيرا توديع بطولة دورى الأبطال الأفريقى من دور الـ16 على يد المغرب التطوانى المغربى، بعد الخسارة بضربات الحظ الترجيحية بنتيجة 4/3.

الأهلى والأسيوطى سبورت 0-0





وقضى جاريدو على آمال الفريق الأحمر فى المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم بسبب سوء النتائج وتوسيع الفارق مع الزمالك المتصدر للمسابقة إلى 11 نقطة، ليقضى على حظوظ الأهلى فى الحفاظ على لقب بطولته المفضلة والتى سيطر عليها على مدار السنوات العشر الماضية.

الأهلى وإنبى 0-1





وجاء مستوى فريق الأهلى تحت القيادة الفنية لجاريدو مخيبا لتوقعات الجماهير الحمراء التى عولت كثيرا على الخواجة الإسبانى فى تحقيق طفرة مع الفريق الأحمر، ونقل خبراته فى الدورى الإسبانى "الليجا"، إلى الفريق الأحمر، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن، وكانت نتيجة سوء النتائج إقالة المدير الفنى وتوجيه الشكر له على الفترة التى قضاها فى قيادة الفريق الأحمر.

الأهلى 1-4 الاتحاد السكندرى





وفاق سطيف والأهلى 6-5 بكأس السوبر الأفريقى 2015






المقاولون العرب يهزم الأهلى بهدف نظيف فى الدورى المصرى





المغرب التطوانى والأهلى 1-0 مباراة الذهاب بدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا




خروج الاهلى من دورى أبطال أفريقيا عقب الخسارة بضربات الترجيح من المغرب التطوانى













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وداعا مستر جاريدو ,,, اسعدت كل الزملكاويه لمده 308 يوما ,,,, الى ان أقالتك يد الغدر بمؤامره خبيثه

*

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

فين مبادءي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراووووووووووووووووووووى

مصر اولالالالالالالالالالالالالالالالالالا

عدد الردود 0

بواسطة:

سلام

يا ايها الذين امنو ان جائكم فاسق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة