قلب حواء لؤلؤة تحتاج لصياد ماهر..رواد "تويتر" يدشنون هاشتاج "أشياء تجعل المرأة سعيدة".. ويؤكدون: الاهتمام سر سعادة النساء.. وللزوج: اشبع تفكيرها قبل رغباتها.. ويسخرون: النفاق بوابة سحرية لراحة أبدية

الأحد، 03 مايو 2015 09:04 ص
قلب حواء لؤلؤة تحتاج لصياد ماهر..رواد "تويتر" يدشنون هاشتاج "أشياء تجعل المرأة سعيدة".. ويؤكدون: الاهتمام سر سعادة النساء.. وللزوج: اشبع تفكيرها قبل رغباتها.. ويسخرون: النفاق بوابة سحرية لراحة أبدية رومانسية زوجين - صورة أرشيفية
كتب حازم مقلد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج جديدا تحت عنوان "أشياء تجعل المرأة سعيدة"، لرفع روحها المعنوية وإظهار نوع من الود والشكر والاحترام للمرأة لما تبذله فى بناء المجتمع.

مساندة المرأة لحظة ضعفها تشعرها بالسعادة


وقال أحد المشاركين، إن من أجمل الأشياء التى قد تسعد المرأة، "أن تكون بـجانبها لحظة ضعفها وسنداً لها فى هذه الحياة، وتعاملها كما تحب أن تعامل ابنتك، فالمرأة وجودها لوحده سعادة فكل شىء يُقدم لها القليل فى حقها".

وأضافت إحدى المشاركات: أكثر الأشياء سعادة للمرأة هى زرع الثقة بين الطرفين، وإظهار نوع من الاحترام والتقدير للزوجة أو الأم مقابل ما تقوم به من مشقة وتعب فى بناء الأسرة والعمل على استقرارها.

ينصحون الزوج: حاول أن تنال رضاها لتحصد بعد ذلك كل لحظات السعادة والراحة النفسية


وأوضح أحد المغردين، قائلاً: "التلطف مع المرأة وإحساسها بالأمان إلى جانبك يجعلها أسعد النساء وأوفرهن حظاً، فحاول أن تنال رضاها لتحصد بعد ذلك كل لحظات السعادة والراحة النفسية".

وأكدت إحدى المغردات على الهاشتاج قائلة: "إن إشباع الروح قبل الجسد بالنسبة للزوجة، هى السعادة والمتعة التى لا تنتهى، ما دام الحب قائماً بقداسة ووفاء، وتفاهما بين الطرفين".

رؤية المرأة نجاح أبنائها أكثر أسباب سعادتها


ولفت أحد المستخدمين، إلى أن أكثر الأشياء سعادة للمرأة هى أن ترى نجاح أبنائها أمام عينها، وأنها حصدت ثمار تعبها وسهرها لراحتهم، فدائما سعادة المرأة لا ترتبط بذاتها فقط، بل تشمل الأسرة والزوج والأبناء، لذلك صدق من قال إن الجنة تحت أقدام الأمهات، فبدونها لا يستقيم المجتمع أو يتقدم.

وعلق أحد الرواد على الهاشتاج قائلاً: "من جهة زوجها: التلطف معها فى الحديث والاحتواء والحنان عليها والاهتمام بها، وأن يفهمها من نظراتها قبل أن تتحدث، ومن جهتها هى كزوجة: حفظ لسانها وابتعادها عن الجدال والعناد".

الحب المتبادل مع الزوج والأهل هذه هى قمة سعادة المرأة


وأشارت إحدى المغردات إلى أن من أسباب سعادة المرأة، ذلك الرجل الذى يشبع تفكيرها قبل أن يشبع رغبتها، وذلك الحنون الذى يحتضن عواطفها وأحاسيسها و احتياجاتها وخوفها"، مضيفة: "باختصار المعاملة، وحسن الخلق، والعبادة، والصدق، والحب المتبادل مع الزوج والأهل هذه هى قمة سعادة المرأة".

وتابع مغرد قائلاً: "لا يوجد شىء يجعل المرأة سعيدة إلا رجلا يستطيع أن يملك زمام قلبها ويسيطر عليه، ويكون لها الملاذ الآمن من أى خوف".

أحد المغردين ساخرا: أكثر شىء يجعل المرأة سعيدة تكمن فى كثرة الهدايا والتسوق


ومن جهته علق أحد المغردين ساخراً: "أكثر شىء يجعل المرأة سعيدة تكمن فى كثرة الهدايا والتسوق، وأن تكذب عليها دائما بأنها خالية من الكرش والبدانة، بذلك ستجعل منها حمامة طائرة بالسماء، مضيفاً بسخرية: "النفاق والكذب عليهن هو الحل لتشترى راحتك".

واختتم أحد الرواد، قائلاً: "أكثر الأشياء سعادة للمرأة هى: أم أولادها بخير، وزوجة يحتويها زوجها ويقدسها، وأخت لم تر سلطة من أخيها، وابنة يراها أبيها حياة".

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. دلعى نفسك فى الصيف برسومات "الفلاش تاتو" الذهبية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

aly

جواء الجوفاء وحواء صاحبة الرساله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة