فرحة محمد صلاح "فرحتان".. "الفرعون" يشارك فى عودة فيورنتينا للانتصارات على حساب تشيزينا.. ويتوج بطلاً لـ"البريميرليج" مع تشيلسى.. ويحصل على الرقم "4" فى فوز المصريين بدوريات أوروبا

الأحد، 03 مايو 2015 06:29 م
فرحة محمد صلاح "فرحتان".. "الفرعون" يشارك فى عودة فيورنتينا للانتصارات على حساب تشيزينا.. ويتوج بطلاً لـ"البريميرليج" مع تشيلسى.. ويحصل على الرقم "4" فى فوز المصريين بدوريات أوروبا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش محمد صلاح، لاعب وسط المنتخب الوطنى، أوقاتاً سعيدة، بعدما شارك فى عودة فريق فيورنتينا لتحقيق الانتصارات بالفوز على تشيزينا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

انتهى الشوط الأول بتقدم فيورنتينا بهدفين عن طريق السلوفينى جوسيب إيليشيش فى الدقيقتين 31 و35 قبل أن ينجح جيلاردينو فى تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 56، بينما جاء هدف تشيزينا الوحيد عن طريق رودريجيز فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.

صلاح قدم مستوى جيدا أمام تشيزينا


قدم محمد صلاح عرضًا جيدًا خلال مشاركته فى المباراة والتى استمرت حتى الدقيقة 64، وكاد أن يُستعيد نغمة التهديف لولا سوء الحظ، كما ساهم فى صناعة العديد من الفرص التهديفية لفريقه.

هذا الفوز الذى جاء بعد غياب أربع جولات، رفع رصيد فيورنتينا إلى 52 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب "الكالتشيو"، بينما توقف رصيد تشيزينا عند 24 نقطة فى المركز التاسع عشر.

صلاح أول لاعب مصرى يتوج بـ"البريميرليج" فى التاريخ


ولم تتوقف فرحة محمد صلاح الذى نال تحية حارة من جماهير فيورنتينا لدى خروجه من أرض الملعب عند هذا الحد، حيث أصبح أول لاعب مصرى فى التاريخ يتوج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث حقق تشيلسى لقب "البريميرليج" بتغلبه على كريستال بالاس بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر المسابقة.

وغادر صلاح تشيلسى إلى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة فى فبراير الماضى، لكن اسمه تم إدراجه بقائمة اللاعبين الذين سيحصلون على ميدالية التتويج وفقًا لما أعلنه جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز.

وسبق محمد صلاح فى التواجد بالبريميرليج مجموعة من نجوم الكرة المصرية أبرزهم ميدو وعمرو زكى ومحمد شوقى وحسام غالى وأحمد المحمدى، وآدم العبد ومحمد ناجى جدو وأحمد فتحى، ويذكر أن محمد صلاح شارك فى 3 مباريات مع تشيلسى بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.

محمد صلاح رابع المصريين تتويجاً بدوريات أوروبا


وبات محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، رابع اللاعبين المصريين تتويجاً بالدوريات الأوروبية الكبرى بعد حصول فريق تشيلسى على لقب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان محمد زيدان ثانى لاعب مصرى يتوج بدورى أوروبى من العيار الثقيل، بعدما حصل على لقب الدورى الألمانى مع فريق بوروسيا دورتموند موسم 2010/2011، بعد أحمد حسام "ميدو" الذى حصل على لقب الدورى الهولندى مع فريق أياكس أمستردام عامى 2002 و2011، كما توج محمد الننى مع مواطنه محمد صلاح مع فريق بازل، بطلاً للدورى السويسرى، الموسم قبل الماضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوياسين

فوزاللاعبين المصريين بالدوريات الاوروبيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة