الزمالك يواجه الفتح المغربى الليلة فى لقاء " الحلم الأفريقى"

الأحد، 03 مايو 2015 10:13 ص
الزمالك يواجه الفتح  المغربى الليلة فى لقاء " الحلم الأفريقى" مباراة الزمالك والفتح فى السويس
المغرب – أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريق الزمالك مع الفتح الرباطى المغربى، فى إياب دور الـ16 "أ" لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، على استاد مولاى الحسن بنادى الفتح المغربى فى مدينة الرباط.. حيث كان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف، حيث يكفى الزمالك التعادل بأى نتيجة إيجابية، أو الفوز للعبور للدور التالى.

استقر البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، على اللعب برأس حربة وحيد إما أحمد على أو باسم مرسى، وإن كان يفضل الاحتفاظ بمرسى كورقة رابحة على دكة البدلاء، فى حين سيتم الدفع بثلاثة لاعبين وسط مهاجمين تم الاستقرار على اثنين منهم وهما أحمد عيد عبد الملك، ومصطفى فتحى وأحمد سمير، لتعويض غياب أيمن حفنى وخالد قمر للإصابة وعدم سفرهما مع الفريق للمغرب.

ويعتبر باقى التشكيل معروفا فى ظل اعتماد البرتغالى على ثبات التشكيل، حيث سيشارك أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حمادة طلبة وعلى جبر وحازم أمام ومحمد كوفى، فى حين سيشارك إبراهيم صلاح وأحمد توفيق فى مركز الوسط المدافع.

وحرص فيريرا على متابعة آخر مباريات الفريق المغربى، والتى حصل على تسجيلاتها حمادة أنور، مدير إدارى الزمالك، للوقوف على نقاط القوة الضعف فى المنافس، وكذلك مراجعة مباراة الذهاب، والتى كشفت عن أن فريق الفتح الرباطى المغربى يتميز بحسن استغلال الكرات الثابتة التى تشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافس، كما يمتاز الفتح الرباطى بامتلاك لاعبين يمتلكون أجساما قوية جدًا تستطيع السيطرة على الكرات العالية.

ويمتلك الفريق المغربى ثلاثة لاعبين مميزين هم مراد باتنة، والمهاجم الجامبى يوسوفا نجى ومحمد فوزير، ويمتاز لاعبو الفتح الرباطى بشكل عام بالالتزام التام داخل الملعب، وتنفيذ تعليمات المدير الفنى المغربى وليد الركراكى.

فى المقابل، يتطلع الفتح المغربى لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه التأهل للأدوار المتقدمة، لاسيما وأنه سيخوض اللقاء محملا بالضغط الجماهيرى، ولابد من تحقيق الفوز والتأهل على أرضه، خاصة أن فريق الزمالك تغيب عنه 3 عناصر مهمة وهم أحمد دويدار وخالد قمر وأيمن حفنى.

من المنتظر أن يخوض الفتح المغربى المباراة بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، على أمل خطف هدف مبكر يريح الأعصاب ويفتح المجال للفريق صاحب الأرض لإبعاد الزمالك عن مشوار الكونفدرالية الأفريقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد كايوكي

الزمالك

كدكد الزمالك هيخصر حتي لو لعب بمين

عدد الردود 0

بواسطة:

السفير حماده

الزمالك

انشاء الله هنكسب يا اعداء النجاح

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى جدا

مطروح

ان شاء الله الزمالك هيفرح جمهرة ويشرف مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء هارون

الزمالك

هانكسب يعنى هانكسب بالعند فى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

فادى صبر ى

الاسيوط

ان زملكوى جدا جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تالغععهن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة