حبس مدير حضانة يروج للمذهب الشيعى بالشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات

الأحد، 03 مايو 2015 07:27 م
حبس مدير حضانة يروج للمذهب الشيعى بالشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة كفر صقر بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد مجدى سالم بإشراف المستشار هانى تاج الدين المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، حبس "الصادق.ش" مدير حضانة فاطمة الزهراء 15 يوما على ذمة التحقيقات، واستدعاء عدد من أهالى القرية لسؤالهم عن الفلاشة التى تم بث فيديو منها على مواقع "فيس بوك" عن نشر المذهب الشيعى فى الحضانة.

وكانت جريدة "اليوم السابع" قد انفردت بنشر تحقيق عن حضانة أطفال بمدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية فى عددها الورقى يوم الخميس، تحت عنوان "حضانة نشر المذهب الشيعى فى الشرقية" وكذلك تحقيق من داخل القرية عن اتهام العشرات من الأهالى لمدير جمعية "الصادق.ش" 45 سنة بترويج المذهب الشيعى خاصة بين أطفال الحضانة.

وتوجهت قوة من إدارة البحث الجنائى بالشرقية، لقرية سنجة الموانسة بمركز كفر صقر، وقامت بالتحفظ على "الصادق ش" مدير الحضانة بالقرية، وتم اصطحابه لمركز الشرطة لفحصه وسؤاله بشأن ما تم تداوله من مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، لأطفال بالحضانة التى يرأسها وهم يلطمون مثل الشيعة.

كما قرر سلامة نصر وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، عزل مجلس إدارة جمعية فاطمة الزهراء بقرية سنجة الموانسة مركز كفر صقر، وتعيين مفوض لإدارة شئونها، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد، لحين تشكل لجنة من مديرية الشئون الاجتماعية لفحص أوراق الجمعية، وإجراء تحقيقات موسعة حول نشاط الجمعية.

وفى سياق متصل، كشف مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، أن مركز شرطة كفر صقر، التابع لزمامه القرية، لم يسجل حتى الآن أى بلاغ رسمى من قبل الأهالى يتهمون فيه مدير الحضانة بترويج الفكر الشيعى داخل القرية، ولكن تم إخطار جهاز الأمن الوطنى بالمحافظة بالواقعة، وسوف يجرى تحقيقات موسعة بشأن مقاطع الفيديو التى تم بثها على مواقع التواصل الاجتماعى ويظهر بها الأطفال وهم يلطمون على وجوههم مثل الشيعة فيما تبين من منشورات مدير الحضانة على صفحته الخاصة على موقع فيس بوك، أنه ينشر منشورات تظهر حبه للشيعة.

وكان أحد الأهالى قد عثر بطريق الصدفة على فلاشة تحتوى على 4 مقاطع فيديو تتراوح مدتها ما بين 15 دقيقة، يظهر فيها مدرسة منتقبة تعمل بالحضانة وتقول للأطفال "درس اللطيم ابتدى" ويقوم الأطفال باللطم على الوجوه بطريقة الشيعة.


موضوعات متعلقة..


أمن الشرقية يقبض على صاحب حضانة روجت للمذهب الشيعى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

هى ناقصه بتوع كي جي كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

Nady Sabet

نرجع للدستور

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج المصري

وهل المذهب الشيعي جريمة

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

أسمها قرية سنجها وليست سنجة .. للتوضيح

أسمها قرية سنجها وليست سنجة .. للتوضيح

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

اعدموه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

ييادي الخييبه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الحصري

اللهم وفق الحكومة لخدمة الدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة