ممثل وزارة التخطيط لـ"المتعاقدين بالآثار":اللى شغلكم يتحمل مسئوليتكم

الجمعة، 29 مايو 2015 05:07 م
ممثل وزارة التخطيط لـ"المتعاقدين بالآثار":اللى شغلكم يتحمل مسئوليتكم وزارة الآثار
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب بين الأثريين بعد اجتماع وزارة الآثار مع أحد ممثلى وزارة التخطيط يوم 19 مايو، حينما تم الاستفسار عن مصير العاملين الذى تم التعاقد معهم بعد تاريخ 1 مايو 2012، حيث رد المسئول قائلاً "محدش يسألنى عن الناس دى واللى شغلهم يتحمل مسئوليتهم وكلموا الوزير".

وأكد الباحث الأثرى أحمد عامر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذا الحديث كان بحضور اللواء محمد سامى، مستشار الوزير للشئون المالية والإدارية، الذى قام برد قائلاً "هنحاول نشوف ليهم مخرج".

وأضاف "عامر" أن بداية من عقود دفعة 2005 جيد إلى دفعة 2010 مقبول قام بالتوقيع عليها الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وكانت فى عهد الدكتور محمد إبراهيم، وزير الآثار السابق،وعدد هؤلاء الناس لا يقل عددهم عن 3600 شخص يعملون بالوزارة.

وأشار أحمد عامر إلى أنه حتى الآن لم يتم الرد على تجديد العقودات علماً بأننا فى نهاية العام المالى، وإذا لم يتم الرد قبل شهر يوليو 2015 سوف يتم عدم صرف المرتبات بسبب عدم توافر الإعتمادات المالية، وهل يجوز إنهاء التعاقد بعد هذه الفتره علماً بأن أقل واحد كان موجود بكشوفات الــ6000 فبراير وكشوفات يوليو وأغسطس وتم التعاقد معه قد مر عليه عامان، وهل يأخذ بتاريخ التعاقد أم بإستلام العمل.


موضوعات متعلقة..


بالمستندات.. "اليوم السابع" ترد على وزير الآثار.."الدماطى" ادعى أن الجريدة تتعمد نشر الأخبار الكاذبة وتتجاهل الإيجابيات التى تحدث.. و"اليوم السابع": كل ما نشرناه موثق بالمستندات والصور








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

مفتشى الأثار المؤقتين صداع في رأس الأثار

عدد الردود 0

بواسطة:

Masry

اين المسئولين ؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مفتش اثار جديد

الى الاستاذ رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmous elgamal

اكل السابقين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة