ولا نمانع ضم أعضاء الوطنى المنحل للحزب..

محمد أبو الغار من بنى سويف: السيسى وعدنى بالتدخل لمنع تجاوزات الشرطة

الجمعة، 29 مايو 2015 04:51 م
محمد أبو الغار من بنى سويف: السيسى وعدنى بالتدخل لمنع تجاوزات الشرطة محمد أبو الغار خلال اللقاء
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، أن مناقشته تجاوزات الشرطة والإعلام مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، لا تعد دعماً معنوياً للإرهاب كما يدعى البعض، لافتاً إلى أن الرئيس دون تلك الملاحظات ووعد بالتدخل لإيقاف هذه التجاوزات.

وأضاف أبو الغار: "استعرضت مع الرئيس السيسى الهجوم والتهكم الذى يحدث من قبل عدد من الإعلاميين على بعض الشخصيات والرموز دون مبرر أو دليل وكذلك مسئولية الدولة، وأيضاً رجال الأعمال أصحاب القنوات، فضلاً عن المطالبة بالتزام الإعلاميين بميثاق الشرف الإعلامى، ومنع توجيه الاتهامات بشكل جزافى لهم".

وأبدى رئيس الحزب المصرى الديمقراطى عدم اعتراضه على انضمام أعضاء الحزب الوطنى لحزبه شريطة ألا يكون العضو فاسد سياسياً أو اقتصادياً، لافتاً إلى أن معيار الفساد السياسى ينطبق على أعضاء هيئة المكتب السياسى للحزب الوطنى على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماعه بقيادات وأعضاء أمانة الحزب ببنى سويف فى مقر الحزب بميدان مولد النبى بمدينة بنى سويف بحضور محمد عباس أمين الحزب بالمحافظة وعصام الجهلان أمين التنظيم وعدد من شباب الحزب فى مقر ميدان مولد النبى.

وأوضح أبو الغار أن زيارته للمحافظة تأتى لتنشيط عضوية الحزب لأن قراءة المشهد السياسى تشير إلى أن 25% من أعضاء المجلس القادم من الشباب ومثلهم من المرأة، لافتاً إلى أن الحزب لديه برنامج للتدريب على خوض انتخابات المحليات سوف يتم تنفيذه عقب انتخابات مجلس النواب، مؤكداً أن هناك "مدرسة الكادر" داخل الحزب تعطى دورات مجانية للشباب حول تكوين الكوادر السياسية.

وتابع الدكتور محمد أبوالغار قائلاً: " أنا لا أتخذ قراراً داخل الحزب على "مزاجى" وعندما اصدر الحزب بيانا حول اختيار الزند وزيراً للعدل كانت هناك مشاورات نتج عنها أن أصوات المعارضين أكثر من المؤيدين".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

الا لعنة الله على زارعي الفتنة ياد. ابو الغار

الا لعنه الله على الظالمين زارعى الفتنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة