رئيس قصور الثقافة: طلبت من مدير فرع الجيزة تسيير العمل لحين انتداب آخر

الجمعة، 29 مايو 2015 03:11 م
رئيس قصور الثقافة: طلبت من مدير فرع الجيزة تسيير العمل لحين انتداب آخر رئيس قصور الثقافة
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف، أنه طلب من الدكتور محمد زيدان، مدير فرع ثقافة الجيزة أن يمارس عمله فى الفرع، لعدد من الأسباب منها أنه كان عليه أن يقوم بتيسير أعمال الفرع، وشئون الموظفين لحين انتداب مديرًا غيره، وكذلك لأنه لم يصدر قرارًا رسميًا لإنهاء ندبه، لأن اجراءات الندب، واختيار مديرًا آخر قد تأخذ وقتًا يزيد عن أسبوعين.

وأضاف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور محمد زيدان، لا يستطيع أن يترك العمل إلا بقرار بصدور قرار رسمى، وإلا يحال إلى التحقيق، مؤكدًا أن "زيدان" بذل مجهودًا كبيرًا فى متابعة وصيانة بيت ثقافة البدرشين، وكذلك البدء فى تطوير مكتبة البحر الأعظم.
وأوضح الكاتب محمد ناصف، أنه أصدر قرارًا رسميًا بإنهاء ندب الدكتور محمد زيدان من منصبه كمدير لفرع ثقافة الجيزة، وندبه كمديرًا عامًا لنوادى التكنولوجيا التابعة للإدارة العامة للوسائط الإلكترونية، وندب ميرفيت إبراهيم خلفًا له فى فرع ثقافة الجيزة.

جاء ذلك تعليقًا على ما نشره اليوم السابع أمس بأن الدكتور محمد زيدان، لايزال يمارس عمله كمديرًا لفرع ثقافة الجيزة، رغم قرار الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة بإقالته.


موضوعات متعلقة..



مفاجأة.. مدير فرع ثقافة الجيزة يمارس مهام عمله مخالفًا قرار وزير الثقافة بإقالته











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة