تفاصيل مقتل أحد نزلاء حجز قسم شرطة بولاق الدكرور.. شقيقان مسجلان خطر أجهزا عليه لأنه رفض استيلائهما على مكان ينام فيه.. المتهمان ذبحاه بملعقة سناها لإرهاب باقى المحبوسين وأصابا آخرين

الجمعة، 29 مايو 2015 07:56 م
تفاصيل مقتل أحد نزلاء حجز قسم شرطة بولاق الدكرور.. شقيقان مسجلان خطر أجهزا عليه لأنه رفض استيلائهما على مكان ينام فيه.. المتهمان ذبحاه بملعقة سناها لإرهاب باقى المحبوسين وأصابا آخرين وزير الداخلية مجدى عبد الغفار
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل" اليوم السابع" على تفاصيل مقتل مسجون على يد عاطلين داخل غرفة الحجز بقسم شرطة بولاق الدكرور، وذلك بعد خلافهما معه حول ضيق المساحة المخصصه لكل محبوس فى الحجز وتمسكه بالمكان الخاص به.

وأفاد مصدر أمنى أن المتهمين شقيقان ومسجلان خطر تم ضبطهما منذ أسبوع على ذمة اتهامهما بقضية أتجار فى السلاح والمخدرات، ونشب خلاف بينهما والمجنى عليه"محمد.ا" - 27 سنة - المحتجز على ذمة اتهامه بحيازة مخدرات، فتعديا عليه بالضرب، وعندما حاول زملائهما تخليصه من قبضتهما تعديا عليهما ما أدى إلى إصابة شخصين.

وأكد المصدر أن المتهمين سنا ملعقة الطعام وكانا يستخدمانها فى تهديد وفرض سطوتهما على باقى المتواجدين بالحجز ، ويمارسان البلطجة على زملائهما ويتحكمان فى ريمود التكيف الموجود بالحجز.

وقال أحد أقارب القتيل ويدعى "مصطفى.م" إن المحتجزين أكدوا فى تحقيقات النيابة أن خلاف نشب بين الشقيقين والمجنى عليه "محمد.ا" - فتعديا عليه بآلة حادة، لرفضه استيلائهما على المكان الذى ينام فيه، وأن المتهمين حاولا فرض سطوتهما على كافة النزلاء، والجميع يخشاهما، لكونهما مسجلان خطر.

وبدروه قال المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قوات الأمن تجرى فحصا شاملا لكافة العناصر الجنائية بعد عودتهم من العرض على النيابة، وفوجئت باستغاثة بعض نزلاء الحجز، وباستطلاع الأمر قرروا بأن محتجزين يتعديان على ثالث بـ"معلقة" ما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى الرقبة تسبب فى وفاته.

وأوضح رئيس المباحث بأنه تم نقل المصابين للمستشفى والتحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة وتحرر المحضر اللازم، وبسماع شهادة باقى نزلاء غرفة الحجز، أكدوا أن المتهمين يمارسان البلطجة، وكانوا يخشون تهديداتهم المستمرة.

وكشفت المناظرة الأولية للجثة إصابتها بجرح قطعى فى الرقبة وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهمين من العناصر الجنائية الخطرة، وسبق ضبطهما أثناء ترويجهما المخدرات بمنطقة بولاق الدكرور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

kanana

غريبة الحكاية دى

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن صالح هاشم

القسم خالى من الضباط و عجبى

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

ويتحكمان فى ريمود التكيف الموجود بالحجز. ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا سامح

الداخلية بتقتل الشعب وتختلق المبررات والقصص

مسرحية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدنعيم

الخبر ليس غريبا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن المحامى

هذا موجود فى جميع اماكن الحجز

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

نداء لامن السجون لاتضعوا اتنين مسجل خطر في زنزانه واحده انما حطوا واحد خطر مع واحد اخواني

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

مسلسل حبيشة

المشهد دة بيفكرنى بمسلسل حبيشة

عدد الردود 0

بواسطة:

صاحب المقام الرفيع

اول مرة اعرف ان الحجز في مصر مكيف .... عمار يامصر

حقيقي ان الحجز فيه تكييف .... شيئ جميل جدا ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة